دبي يخطف الفوز من عجمان والوحدة يوقف الشباب

العميد يقسو على الإمبراطور بـسداسية

النصر تفوق على الوصل لعباً ونتيجة تصوير - عمران خالد

قسا النصر على الوصل بـستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة، التي جمعتهما مساء أمس، على استاد آل مكتوم، في الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي.

أحرز النصر هدفه الأول عن طريق البرازيلي ليما من ضربة جزاء (ق5)، طرد الحكم على إثرها مدافع الوصل ياسر سالم، وواصل النصر تألقه وسيطرته على الشوط الأول، وأضاف ثلاثية أخرى بواسطة البرازيلي إيدير (ق21)، والأسترالي هولمان (ق25) وحسن محمد (ق31)، قبل أن يضيف حبيب الفردان ثنائية (ق57) من ضربة جزاء و(ق67)، وقلل دوندا الفارق للوصل (ق87).

وشهدت تشكيلة العميد غياب المهاجم توريه بسبب المرض، وطارق أحمد وخميس العيماني للإيقاف.

كما ابتسمت الدقيقة الأخيرة لنادي دبي، لتهديه الفوز على منافسه عجمان، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس على ملعب دبي في العوير، ونجح المحترف بورنو في خطف هدف الفوز للأسود، بعد أن كان اللقاء في طريقه إلى التعادل بهدف لكل منهما، جاءت المباراة متوسطة المستوى وغلب طابع التحفظ على الأداء خوفاً من الخسارة، واستهل دبي اللقاء بالتسجيل عن طريق لاعبه تراوري بعد ثلاث دقائق، ولكن عجمان استطاع التماسك والعودة للمباراة بهدف بوريس كابي بعد 26 دقيقة، وفي الشوط الثاني أشرك دبي لاعبه البرازيلي برونو سيزار، الذي نجح في تسجيل هدف الفوز، ليرتفع رصيد دبي إلى 7 نقاط ويبقى رصيد عجمان عند 6 نقاط.

ونجح الوحدة في إيقاف انتصارات الشباب بالتعادل معه بهدف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد آل نهيان بنادي الوحدة بأبوظبي. ويلتقي اليوم الشعب مع الظفرة، وبني ياس والعين. ويستضيف الأهلي الجزيرة، كما يلتقي الإمارات مع الشارقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات