جولة

3 مباريات في دوري الصالات اليوم

تستكمل مباريات الجولة السادسة للنسخة الخامسة من بطولة دوري كرة قدم الصالات مساء اليوم، بثلاث مواجهات مهمة، تجمع بين اتحاد كلباء وضيفه الشعب في ديربي الإمارة الباسمة، ويحل النصر ضيفاً على الحمرية، والوحدة ضيفاً على الظفرة في الديربي العاصمي. ويستقبل فريق اتحاد كلباء ضيفه فريق الشعب في السادسة والنصف من مساء اليوم، ويسعى أصحاب الأرض للاحتفال بالفوز الأول بالبطولة، وكان فريق كلباء قد استهل مشواره في الدوري بالتعادل مع الوحدة 3-3، ومن ثم خسر بقية مبارياته، ويسعى الشعب جاهداً لتحقيق الفوز الثاني في البطولة على حساب كلباء اليوم.

أما مباراة الحمرية وضيفه النصر فهي أيضاً من المباريات المهمة، كونها تجمع بين فريقين، أحدهما يمتلك نقطة واحدة كسبها من تعادله مع فريق دبا الحصن 3-3، وهو فريق الحمرية، في ما يعتبر فريق النصر من الفرق المتطلعة للمنافسة على بطولة الدوري، ويمتلك النصر 13 نقطة، ومن المتوقع أن تشهد مواجهة الفريقين صراعاً قوياً على نقاط المباراة.

وتعتبر مباراة الظفرة وضيفه الوحدة مواجهة بين القمة والقاع، حيث يعتبر فريق الوحدة من فرق الواجهة في دوري الصالات، كونه ما زال محافظاً على سجله خالياً من الخسائر، ولم يفقد الفريق العنابي سوى نقطتين بتعادله مع اتحاد كلباء في الأسبوع الأول من البطولة، ويمتلك الوحدة 13 نقطة، أما فريق الظفرة فما زال من دون رصيد، بعد أن خسر جميع مبارياته في البطولة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات