ديربي فك الارتباط بين النصر والوصل

ايفان: الحماس والعاطفة يحكمان نتيجة اللقاء

صورة

يتصدر ديربي النصر والوصل لقاءات الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، حيث تحظى المباراة بمكانة خاصة لدى جماهير الفريقين ويرفع كل طرف شعار " لا للخسارة" من أجل تشديد الملاحقة على أندية المقدمة، وتتزايد أهمية اللقاء كونه يعتبر فك ارتباط بين العميد وجاره الامبراطور، اللذين يحتلان المركز الخامس بـ13 نقطة.

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة عقب نتائجهما الجيدة في الجولات الأخيرة، وتشهد تشكيلة العميد عودة نجم الفريق البرازيلي ليوناردو ليما بعد شفائه من الإصابة، التي تعرض لها منذ أسبوعين في العضلة الضامة في مباراة الأهلي في كأس المحترفين، في المقابل يخسر النصر جهود الثنائي طارق أحمد وخميس أحمد العيماني للايقاف، ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا.

وأكد الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر أن المباراة ستكون من نوع خاص وعلى درجة عالية من التنافس بين اللاعبين كونها تعتبرأحد أقدم الديربيات في دبي، مشيرا إلى أن تفاصيل دقيقة يمكن أن تحكم نتيجة المباراة مثل الحماس والجانب العاطفي لدى اللاعبين. وقال في هذا السياق: لقاء النصر والوصل ديربي محلي قديم سيكون مختلفا عن المباريات، التي خضناها سابقا وأتوقع أن يقدم الفريقان كرة قدم جميلة.

وأضاف: تحضيراتنا لا تختلف عن المباريات الأخرى، ونحرص على الحفاظ على التركيز نفسه من دون أن نقدم تفاصيل مختلفة للاعبين، ونفكر فقط في تقديم كرة قدم جميلة تليق بفريقنا المتطور وهذا ما يمكننا من تحقيق الفوز وأدعو لاعبيّ إلى التركيز الكامل في المباراة لأن بعض التفاصيل الدقيقة يمكن أن تحسم النتيجة، وأعرف أن مواجهة الوصل لديها مذاق خاص بالنسبة للاعبينا وعلينا استغلال هذا العامل لتقديم أداء قوي.

تعليمات

وأكد مدرب النصر أنه لم يقدم للاعبيه تعليمات خاصة، وقال: ندرك أن هذه المباراة مهمة بالنسبة لنا ونحن مطالبون بالظهور بالمستوى، الذي يساعدنا على تحقيق الفوز وليس لدينا أشياء خاصة نقدمها للاعبين بشأن المباراة.

ودعا يوفانوفيتش لاعبيه إلى تقديم أفضل ما لديهم أمام الوصل، مؤكدا أن النصر قادر على الخروج بنقاط الفوز في حال استمر على الأداء نفسه، الذي ظهر عليه في الجولات الأخيرة.

وأشاد المدرب الصربي بفريق الوصل وقال: قدم الوصل أداء قويا في آخر مباراتين أمام دبي والوحدة، وهو فريق جيد يملك لاعبين مواطنين على مستوى عال و مدرب كفء يملك خبرة طويلة في كرة القدم الأوروبية وأنا أحترم مسيرته، ما يجعلني أتوقع أن تكون المباراة قوية، لكن في الوقت نفسه أهتم فقط بفريقي وأحاول تطوير أدائه بغض النظر عن الفرق الأخرى.

منافسة

وعن رأيه بشأن حظوظ النصر في المنافسة وتشديد الملاحقة على الاهلي، قال يوفانوفيتش: الاهلي يغرد خارج السرب في دوري الخليج العربي و مستوى بقية الأندية متقارب لأن أغلبها مر بمراحل جيدة وسيئة في الوقت نفسه، لكن النصر يستحق أن يكون في المراكز المتقدمة إذا أخذنا بعين الاعتبار الأداء، الذي قدمه حتى الآن.

وأضاف: أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح والمهم يجب أن نحافظ على مستوانا الجيد وعروضنا القوية على الملعب في كل المباريات، لأن النتائج الايجابية لا تتحقق إلا بالاداء الجيد.

وتابع: عندما تحقق سلسلة من النتائج الايجابية تشكل حافزا لك على العمل أكثر والحفاظ على الاستمرارية.

سيطرة

من جهته أكد مدافع النصر حسن أمين أن العميد سيخوض المباراة بالأداء نفسه، الذي ظهر عليه في الجولة الأخيرة أمام الجزيرة، مشيرا إلى أن فريقه لن يتنازل عن العلامة الكاملة لمواصلة سلسلة النتائج الايجابية وقال: نحترم الوصل وهدفنا الفوز في المباراة لتعزيز مركزنا في جدول الترتيب ونأمل أن نواصل سيطرتنا عليه.

 

لاعبو النصر يطمئنون على والد علي حسين

قام لاعبو النصر وإداري الفريق محمد إبراهيم، والمدرب علي مراد، ومهدي أحمد المنسق العام لشركة النصر لكرة القدم، بزيارة إلى والد اللاعب علي حسين بمستشفى القاسمي بالشارقة، وذلك للاطمئنان على صحته إثر الوعكة الصحية التي ألمت به أخيراً.

كما قامت مجموعة أخرى من لاعبي النصر، وخالد عبيد مدير الفريق، بزيارة ابنة اللاعب حسن أمين بمستشفى دبي للاطمئنان على صحتها، إثر حادث الغرق الذي تعرضت له.

 

تشكيلة النصر

يوسف الزعابي، محمود حسن، هلال سعيد، راشد مال الله، حسن أمين،علي حسين، ليما، حبيب الفردان، هولمان، ايدير، ابراهيما توريه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات