الجزيرة يتجاوز عثرة النصر ويبدأ استعداداته للأهلي

من استعدادات الجزيرة لمباراة الأهلي البيان

أغلق الجزيرة ملف خسارته الأخيرة أمام النصر وتجاوز عثرته أمامه، وبدأ استعداداته لمباراته الهامة أمام الأهلي التي ستقام على إستاد راشد بالنادي الأهلي بدبي، ضمن مباريات الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي، حيث أجرى تدريبه على الملعب الفرعي بالنادي تحت إشراف المدرب والتر زينغا وبحضور جميع اللاعبين باستثناء المصابين.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة في اليوم التالي، للمباراة التي خسرها الفريق أمام النصر بهدفين لهدف، واستأنف الفريق تدريباته اليومية بجلسة غاب عنها علي مبخوت، الذي تعرض لإصابة أثناء المباراة أمام النصر، إضافة للثنائي المصاب سالم مسعود ويعقوب الحوسني.

رفع اللياقة

وقام مدرب اللياقة البدنية في بداية الحصة التدريبية برفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين، ثم تم تقسيمهم لمجموعتين، تكونت الأولى من لاعبي الهجوم والوسط، ثم العمل على تطبيق عدد من جمل البناء الهجومي والمساندة الدفاعية، وتكونت الثانية من لاعبي الدفاع، وعملوا لفترة زمنية مطولة تحت إشراف والتر زينغا، على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية الدفاعية، بينما عمل حراس المرمى الأربعة بشكل منفصل تحت إشراف مدرب الحراس.

غياب مبخوت

سيغيب المهاجم علي مبخوت عن المباراة المقبلة للفريق التي يحل فيها ضيفاً على الأهلي، بعد أن أكدت نتائج الفحوصات الطبية أنه مصاب بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية، بحسب ما أعلن النادي مساء يوم السبت 30 نوفمبر.

وكان مبخوت قد سقط متألماً أثناء محاولته مراوغة أحد مدافعي النصر أثناء مباراة الفريقين الأخيرة يوم الخميس الماضي

، وتلقى اللاعب العلاج ثم عاد للملعب لكنه بدا متأثراً بإصابته ثم عجز تماماً عن مواصلة اللعب وخرج محمولاً،

وسيتطلب تعافي هداف المنتخب الإماراتي وفريق الجزيرة من هذه الإصابة فترة تتراوح ما بين الأسبوع إلى العشرة أيام، ما يجعل من مشاركته في المباراة المقبلة ضد الأهلي يوم الخميس المقبل 2 ديسمبر مستبعدة تماماً، بينما ستتوقف فرصه على اللحاق بالمباراة ضد الوحدة في كأس رئيس الدولة في العاشر من هذا الشهر على استجابته للبرنامج العلاجي الذي يخضع له حالياً.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات