أكد أن ديربي العميد والامبراطور سيكون مختلفاً عن المواسم السابقة

حميد الطاير: الوصل أفضل فريق متطور

تدريبات سابقة للنصر البيان

أكد حميد الطاير، عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، مشرف الفريق الأول، أن الوصل أفضل فريق متطور حاليا من بين أندية دوري الخليج العربي خلال الأسابيع الأخيرة لما حققه من نتائج ايجابية وتحسن في الأداء تحت قيادة مدربه الجديد الأرجنتيني هيكتور كوبر، مشيرا إلى أن الامبراطور جدير باحتلال مركز متقدم في جدول الترتيب العام لما يقدمه من أداء راق و ضمّ تشكيلته للاعبين مميزين في جميع الخطوط.

وأوضح حميد الطاير أن لقاء الديربي بين العميد والامبراطور غدا لحساب الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي سيكون مختلفا تماما عن المواسم السابقة نظرا للأداء القوي، الذي ظهر عليه الوصل خاصة في الجولتين الأخيرتين أمام دبي والوحدة، وتوقع عضو مجلس إدارة النصر أن تكون المباراة على مستوى عال جدا وممتعة لجماهير الفريقين.

كما أشاد الطاير بإدارة الوصل لنجاحها في اختيار المدرب الكبير هيكتور كوبر لقيادة سفينة الامبراطور بعد إقالة الفرنسي بانيد، مشيرا إلى أن كوبر يعدّ أحد أفضل المدربين في دورينا واثبت جدارته في تدريب الفريق وكانت اختياراته الفنية موفقة حتى الآن.

تحضيرات

من جهة أخرى يواصل العميد استعداداته لمواجهة جاره الوصل على ستاد آل مكتوم غدا، وشهدت تدريبات الفريق عودة البرازيلي ليوناردو ليما منذ انطلاق التحضيرات صباح السبت الماضي بعد غياب استمر أكثر من أسبوعين بسبب إصابة تعرض لها في العضلة الضامة ضد الأهلي في مسابقة كأس المحترفين، واستعاد ليما كامل جاهزيته وتعتبر عودته مكسبا للمدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش، خاصة أن العميد سيفتقد جهود لاعب الوسط طارق أحمد بسبب طرده في الجولة الماضية أمام الجزيرة.

وإلى جانب غياب طارق أحمد يخسر النصر جهود خميس العيماني بسبب جمعه ثلاثة انذارات ومن المنتظر أن يعوضه محمود حسن على الجهة اليمنى للدفاع النصراوي.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، خاصة من الجانب النصراوي، نظرا للحملات المكثفة، التي تقودها مجموعات "مجلس محبي النصر" و"اوفياء العميد" و"غروب النصر" على شبكات التواصل الاجتماعي.

تشجيع مثالي

ودعا مروان بن غليطة على صفحته الخاصة بـ"تويتر" جماهير الفريقين إلى التشجيع المثالي خلال "الديربي" ، وقال

"جمهور الذهب وجمهور العميد لنجعل دربي تعاقب الأجيال كرنفال في الحب والتسامح ونحرص على التشجيع المثالي و يا جمهور الإمبراطور حياكم في ناديكم". ودعا مدافع النصر راشد مال الله جماهير فريقه إلى الحضور بكثافة إلى ستاد آل مكتوم وقال في تصريح نشره "غروب النصر" في "تويتر": يجب أن لا نشعر بالغربة في ستاد آل مكتوم ، أتمنى أن أرى زحفاً جماهيرياً أزرق خلف العميد، سنفرحهم بإذن الله. ويدخل النصر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الجزيرة في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، ورفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، بالتساوي مع الوصل المتفوق بفارق الأهداف.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات