كرنفالات شعبية في احتفالات الرياضيين باليوم الوطني

42 هدفاً يا «الإمارات»

كل القطاعات احتفلت باليوم الوطني تصوير: موهان

تتواصل احتفالات الأندية والمؤسسات الرياضية في الدولة باليوم الوطني الثاني والأربعين المجيد، اليوم، بعد أن جرى أمس وأول من أمس العديد من احتفالات الرياضيين بهذه المناسبة الغالية،التي أكد فيها الرياضيون على الرمز والرقم 42، بما يعبر عن حجم الإنجازات الكبيرة التي تحققت عاماً بعد عام على مدى هذه الفترة الزمنية، منذ قيام دولة الاتحاد في كافة مناحي الحياة، وخاصة الرياضة، التي شهدت تطوراً كبيراً وإنجازات عظيمة، سواء في البنى التحتية والمنشآت،أو على مستوى ما تحقق من إنجازات في البطولات الخليجية والعربية والإقليمية والدولية.

وخلال الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي، توقفت معظم المباريات عند الدقيقة 42 ليحيي الرياضيون هذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، برفع علم الدولةو تلاوة النشيد الوطني، في ملحمة رياضية تعبيراً عن فرحة الرياضيين بالمناسبة.

واحتفلت الجماهير في المدرجات باليوم الوطني، رافعين أعلام الدولة عالية خفاقة، مرددين النشيد الوطني مدوياً في المدرجات، في ملحمة حب وولاء لقيادتنا الرشيدة. وأجرت الأندية والمؤسسات الرياضية مراسم احتفالية بهذه المناسبة الغالية، وسط تجاوب كبير من المواطنين والمقيمين الذين قدموا مشاركات إبداعية رائعة، وفنوناً تراثية إبداعية، تمجد وتؤكد مدى الحب والولاء للوطن.

 

 

 

تابع تفاصيل الخبر من هنا

طباعة Email
تعليقات

تعليقات