السماوي أكبر المستفيدين من الجولة 8 بقفزه 5 مراكز دفعة واحدة

الجوارح يغازل عرش الفرسان بفارق فــــــــــــوز وتعادل

صورة

الجوارح يغازل عرش الفرسان بفارق فــــــــــــوز وتعادل

أوقف الملك الشرجاوي قطار الأهلي السريع بتعادل إيجابي بين الفريقين 1 -1، في ختام الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي، ليرفع الشارقة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع، فيما بقي الأهلي في الصدارة برصيد 22 نقطة مبتعداً عن أقرب منافسيه الشباب بأربع نقاط، وكان بني ياس أكبر مستفيدي الجولة الثامنة حيث قفز خمسة مراكز إلى الأمام دفعة واحدة في قائمة ترتيب الدوري ليتقدم من المركز الثامن إلى الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 14 نقطة إثر تغلبه على الشعب 4 0. وتشبث الشباب بالوصافة رافعاً رصيده إلى 18 نقطة عقب تغلبه على دبي 3 - 0 وتعتبر هذه الخسارة هي السادسة لدبي في البطولة ليبقى في ذيل قائمة الترتيب برصيده السابق وهو أربع نقاط فقط.

وشهدت الجولة عودة الزعيم العيناوي القوية، حيث أمطر شباك الإمارات 5 - 2، ليرفع "الزعيم" رصيده إلى 13 نقطة متساوياً مع النصر والوصل والشارقة، بينما بقي الإمارات برصيده السابق 6 نقاط في المركز 12.

وتقاسم عجمان والظفرة نقاط مباراتيهما، بعد تعادلهما من دون أهداف، ليرتفع "البرتقالي" برصيده إلى 6 نقاط في المركز 11، كما رفع الظفرة رصيده إلى 9 نقاط في المركز 10. وحقق النصر فوزاً ثميناً على الجزيرة 2 - 1، ليرفع "العميد" رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد "فورمولا العاصمة" عند النقطة 12 وتراجع إلى المركز الثامن. وتقاسم الوصل والوحدة نقاط مباراتهما، بعد تعادلهما 3 - 3، ليصبح في رصيد الأول 13 نقطة في المركز السادس، أما الوحدة فقد وصل إلى النقطة 9.

 

 

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات