حضور مكثف ومشاركة فاعلة في مهرجان القلعة الحمراء

كرنفالات وفقرات فنية في احتفال الأهلي باليوم الوطني

صورة

بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الثاني والأربعين افتتحت أول من أمس بالساحة الخارجية لمسرح الأهلي، احتفالات النادي بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع ومشاركة من النادي في إحياء الفعاليات المجتمعية وحظي المهرجان بحضور الكثير من المواطنين والمقيمين للمشاركة في هذا الاحتفال.

وفي بداية الاحتفال قام قاسم سلطان البنا الرئيس السابق لمجلس إدارة النادي يرافقه محمد مطر غراب عضو مجلس إدارة شركة النادي الاهلي ومحمد فرج عبدالله نائب المدير التنفيذي ود. عبدالرزاق المضرب رئيس اللجنة الثقافية ويوسف غريب آل محمود المشرف العام على الاحتفالات وأحمد الزاهد رئيس لجنة العلاقات العامة ونائبه موسى طاهر وعبدالمجيد حسين المشرف على الفريق الاول واحمد عيسى ولاعبو الفريق الاول إسماعيل الحمادي وماجد ناصر ويوسف السيد بقص شريط الافتتاح.

حفل

وبدأ الحفل بالسلام الوطني لدولة الامارات. وبعد الترحيب بالضيوف بهذه المناسبة قدمت طالبات مدرسة السعادة بدبي أوبريت (إمارات السلام)، وحمل الأوبريت في طياته العديد من المعاني السامية لدولة الامارات وحكامها وشعبها، ودعمهم لكافة شعوب العالم وذلك من خلال تجسيد كل مجموعة من الطالبات لدولة من الدول ونال إعجاب الحاضرين أعقبه العرض الفني (بالطول بالعرض) والذي قدمته طالبات مدرسة المزهر بدبي كما شمل الافتتاح عروضا تراثية من الفرقة الحربية وبعض القصائد الشعرية بهذه المناسبة وعرضا للفنون القتالية من لاعبي فريق الكاراتيه بالنادي.

كما تم عرض لوحات مسابقة الرسم من مدارس دبي كما كان هناك ركن خاص للمأكولات الشعبية الخاصة بدولة الإمارات وركن آخر لنقش الحناء وتلوين وجوه الاطفال بألوان العلم ومشاركة فعالة من فريق ميني الامارات حيث اصطفت سيارات الميني كوبر التي تزينت بأعلام الدولة وصور الشيوخ. وفي نهاية المهرجان تم السحب على جوائز قيمة للحاضرين مقدمة من مجموعة شرف دي جي، وتوزيع الهدايا التذكارية للحضور، وتجاوب لاعبو الفريق الاول الحمادي وماجد ناصر ويوسف السيد مع الحضور وخصوصا الاطفال وذلك بالتقاط الصور التذكارية والتوقيعات لهم.

تبريكات

من جانبه رفع محمد فرج عبدالله نائب المدير التنفيذي للنادي الأهلي أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات؛ بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة متمنيا ان تكون أيام الامارات أعياداً على مر الزمان، كما قدم فرج تهنئته إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس النادي الأهلي وإلى أخيه سمو الشيخ مكتوم بن محمد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي بهذه المناسبة أيضا.

ومن جهته تقدم د. عبدالرزاق المضرب رئيس اللجنة الثقافية ونائب رئيس اللجنة العليا للاحتفالات بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين، واكد بأن النادي الاهلي وللمرة الخامسة على التوالي يقيم الاحتفالات المتنوعة باليوم الوطني، وهذا يؤكد على حرص الادارة الاهلاوية برئاسة عبدالله بن سعيد النابودة على اقامة تلك الاحتفالات في النادي.

وعبر المشرف العام للاحتفال يوسف غريب آل محمود عن سعادته بنجاح الاحتفالات وشكر الحضور الكريم على تفاعلهم مع الفعالية.

تهنئة

وتقدم ياسر شرف المدير التنفيذي لشرف دي جي راعي الحفل بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإلى إخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات؛ بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين، وقال ان مشاركة شرف دي جي في احتفالات النادي الاهلي تأتي من منطلق المشاركة الفعالة لشرف دي جي في الفعاليات المجتمعية وخصوصا هذه المناسبة الغالية على قلوبنا.

 

فعاليات

تستمر مشاركة النادي الاهلي في فعاليات اليوم الوطني بمشاركة لاعبي الاكاديمية في مسيرة شركة اعمار في منطقة بوليفار، كما أقيم عصر امس كرنفال رياضي في الاكاديمية تخللته بعض الفقرات الشيقة والمحاضرات وبطولة كروية باسم روح الاتحاد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات