العامري: «السفاح» ليس ضمن اهتمامات الوصل

نفى محمد العامري عضو مجلس إدارة نادي الوصل مشرف الفريق الأول لكرة القدم أن يكون كابتن منتخب العراق ولاعب الأهلي السعودي يونس محمود الملقب بـ "السفاح" ضمن دائرة اهتمام اللجنة الفنية بنادي الوصل، والتي تستعد لرفع تقريرها النهائي بشأن اللاعبين الأجانب بالفريق في اليومين المقبلين.

وطرح الأسماء الجديدة على المدير الفني للإمبراطور هيكتور كوبر، تمهيداً لإجراء تغييرات جذرية على مستوى اللاعبين الأجانب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقال العامري إن هذا الأمر عار تماماً من الصحة.

وكان اللاعب العراقي يونس محمود قد أعلن قبل يومين عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه لن يجدد لفريقه الحالي الأهلي السعودي، والذي سينتهي عقده معه بعد أسبوعين، مؤكداً أنه يمتلك العديد من الأسباب التي تدفعه لعدم الاستمرار مع الفريق السعودي.

وفي السياق نفسه طالب المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بعودة اللاعب التشيلي اديسون بوتش المرتبط بعقد مع نادي الوصل حتى صيف 2015، إلى صفوف الفريق مجدداً، مبدياً رغبته في الاطلاع على مستوى اللاعب عن قرب طالما أنه على قوةالفريق، وذلك تمهيداً للبت في شأنه في مرحلة الانتقالات الشتوية، وكان بوتش قد تمت إعارته في فترة الانتقالات الشتوية قبل موسمين، وانتهت مدة الإعارة إلى أحد أندية الدوري التشيلي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات