"ميديا لاند" راعياً رسمياً للحدث

شرطة دبي تنظم مؤتمر الرياضة في مواجهة الجريمة

من المؤتمر الصحافي لشرطة دبي من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي تنظم القيادة العامة لشرطة دبي المؤتمر الدولي الرابع "الرياضة في مواجهة الجريمة " والذي يقام هذا العام تحت شعار " رياضة بلا جريمة "، من 25 إلى 27 نوفمبر المقبل.

ولعل أهمية المؤتمر الرابع تكمن في انه يقام هذا العام تحت شعار" رياضة بلا جريمة "وتعزيزا للنجاحات التي حققتها المؤتمرات الثلاثة الماضية ولتفعيل الجانب التطبيقي هذا العام ارتأت شرطة دبي توقيع اتفاقية شراكة مع شركة ميديا لاند للدعاية والاعلان وهي احدى الشركات الوطنية الرائدة في المجال الاعلاني والتسويق.

ووقع عقد الشراكة اللواء خميس المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي ومن شركة ميديا لاند سعيد المنصوري رئيس مجلس الادارة بحضور اللواء محمد سعيد المري نائب مدير الادارة العامة لخدمة المجتمع والعقيد د. جاسم خليل المنسق العام للمؤتمر وسامح محمود حبيب مدير عام ميديا لاند.

تقدير

وعقب توقيع العقد حرص اللواء خميس المزينة على التأكيد على أن أحد اهم اهداف استراتيجية شرطة دبي هي الوقاية والحد من الجريمة وقد أطلقت القيادة العامة عدة مبادرات كان لها صداها الطيب ليس على الصعيد المحلي فحسب بل امتدت الى الصعيد العالمي والدليل على هذا فوز القيادة العامة لشرطة دبي بجائزة الامم المتحدة وجائزة اللجنة الاولمبية الدولية وهو تقدير تعتز به شرطة دبي .

وأشار اللواء المزينة الى أن توقيع عقد الشراكة هذا العام مع شركة ميديا لاند سوف يضيف الكثير الى المؤتمر سواء من حيث الجهد الاعلاني أو الترويج للحدث محليا وخارجيا أو من حيث استقطاب عدد من المتحدثين والخبراء المتخصصين في هذا المجال.

وشدد اللواء المزينة على أن شرطة دبي تسعى الى تقديم مبادرات تمس حياة المواطنين وفي المجال الرياضي كان هناك تنسيق مع الاندية بشأن وجود منسق امني يكون همزة وصل بين النادي والشرطة لتفادي اية خروج عن الروح الرياضية في المباريات وتم بالفعل تعميم هذه المبادرة من قبل وزارة الداخلية على أندية الدولة.

وأشاد بالتعاون الكبير الذي أبدته جميع أندية الدولة دون استثناء مشيرا الى أن الموسم الماضي لم يشهد سوى حالة واحدة كانت من شاب صغير السن، وقد تم احتواء الموضوع بالتراضي والصلح بين الحكم والشاب.

كما أشاد نائب القائد العام لشرطة دبي بفكرة انشاء أكاديمية للناشئين بالاندية لإحتواء الصغار وشغل أوقات فراغهم لتلافي الانحرافات السلوكية وتعزيز الجانب التربوي والرياضي لديهم وغرس المفاهيم الرياضية وروح التنافس الشريف في نفوسهم منذ الصغر.

وأعرب سعيد المنصوري رئيس مجلس ادارة ميديا لاند عن سعادته البالغة بهذه الرعاية مشيرا الى أنها ليست المرة الاولى التي تتعاون شركته مع شرطة دبي منوها الى أن شركته آثرت أن ترعى هذا المؤتمر لأهميته المجتمعية.

رعاية كريمة

كما اعرب سامح محمود حبيب مدير عام ميديا لاند عن تقديره البالغ لشرطة دبي منوها الى أن المؤتمر يحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وتحدث اللواء محمد سعيد المري عن عدد من مبادرات شرطة دبي وفي مقدمتها برنامج الشيخ محمد بن راشد للياقة البدنية والرياضة وبرنامج الدفاع عن النفس للفتيات وبرامج التربية الامنية منوها الى أن هناك استجابة كبيرة من شرائح المجتمع كافة.

 

25 ورقة عمل

قال العقيد د. جاسم خليل أن هناك 25 ورقة عمل حتى الآن وتأكيد مشاركة 18 دولة بينها عشر دول عربية وأن هناك لجنة علمية سوف تدرس الاوراق والابحاث المقدمة من الباحثين والخبراء من منظور رياضي وأمني وبما ينسجم مع استراتيجية القيادة العامة لشرطة دبي مؤكدا أن المؤتمر الرابع سيحفل بالجديد من ورش العمل والاستفادة من الدراسات التطبيقية في مجال مكافحة الجريمة في المجال الرياضي.

Email