أعلن تنظيم دوري لمشاهير الأندية العالمية في دبي

أحمد بن سعيد : انتظروا صفقة رعاية جديدة الاثنين

أكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، الذي وقع العقد مع فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في استاد «سنتياغو برنابيو» أن الناقلة ستعلن يوم الاثنين المقبل صفقة من الوزن الثقيل تتعلق برعاية ناد جديد خيّر عدم الافصاح عنه في الوقت الحالي احتراما لاتفاقية الطرفين.

وسيتم الكشف عن النادي الجديد الذي سترعاه الناقلة الاماراتية خلال مؤتمر صحفي بدبي الاثنين المقبل 3 يونيو كما كشف سموه أن رعاية طيران الامارات لريال مدريد وضعت الأساس لخطط ومشاريع كبيرة قادمة مع النادي الملكي، أهمها إقامة دوري في الإمارات يشارك فيه ريال مدريد مع نخبة من أشهر أندية أوروبا والعالم في وقت قريب.

وعبر سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم عن شكره وامتنانه لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لحرصه على متابعة أمور الصفقة وتهنئته التي تلقاها من سموه عبر اتصال هاتفي وبارك خلالها التوقيع .

رعاية الكرة العربية

وعن أمكانية رعاية بعض الاندية العربية في المستقبل أكد سمو الشيخ أن طيران الإمارات ترعى الدوري السعودي والاتحاد الآسيوي ببطولتيه دوري الأبطال والكأس ولكن في الوقت الحالي لا يوجد مشروع لابرام اتفاقية مع أي ناد عربي. ونفى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ما تردد بشأن صفقة محتملة بين طيران الإمارات والنادي الافريقي التونسي.

استمرار مع الريال

وأعلن سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رغبة طيران الإمارات في تمديد رعايتها لريال مدريد لأكثر من 5 سنوات نظرا لشعبيته العارمة في الأوساط الكروية العالمية بما يمتلكه من نجوم كبار وتاريخ عريق ساهم في دفع وتعزيز مسيرة كرة القدم العالمية مؤكدا أن الرعاية ستدعم مبيعات طيران الإمارات كما أنها جاءت بعد دراسات مستفيضة من الجوانب الاستراتيجية.

الإمارات في صحف مدريد

وحظيت صفقة رعاية طيران الإمارات لنادي ريال مدريد باهتمام كبير من الصحف الاسبانية وخصوصا الصحف المدريدية، فقد خصصت ماركا الصحيفة الأكثر انتشارا مساحات واسعة للحدث وأوردته بصور عملاقة لسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم وفلورونتينو بيريز رئيس الريال وهما يوقعان على الاتفاقية.

وكانت الصفقة فرصة للحديث عن النجاح الكبير الذي تحققه الناقلة الاوروبية وكسبها للمعركة الجوية على رعاية الاندية الاوروبية الكبرى . وفي هذا السياق ذكرت ماركا أن طيران الامارات هزمت بقية شركات الطيران بالضربة القاضية بعد تعاقدها مع الريال إلى جانب ميلان وارسنال و هامبورغ وباريس سان جيرمان واولمبياكوس اليوناني.

واستغلت صحيقة اس إبرام الصفقة لتلقي الضوء عن التطور الكبير والازدهار الذي تعيشه دبي حيث باتت عاصمة استثمار عالمية بارزة وناجحة.

وكان حفل التوقيع شهد الكشف عن أطقم ملابس ومعدات الفريق الجديدة التي تحمل شعار Fly Emirates والتي ارتداها لاعبو الفريق الملكي «كامل العدد وحضروا بها المؤتمر الصحفي العالمي الموسع الذي حضره وفد إعلامي إماراتي كبير من كافة وسائل الإعلام الرياضي الإماراتي لتغطية الحدث التاريخي الذي يسجل شراكة إماراتية جديدة مع أحد إبرز القلاع الرياضية في أوروبا والعالم.

 

أنا نصراوي

 

بخصوص إمكانية رعاية أندية دوري الخليج العربي قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم مازحا : أنا من عشاق نادي النصر والتزاما بالحياد الناقلة لا ترعى أي فريق من أندية دورينا لكنها تتواجد بقوة في مختلف ملاعب الدولة من خلال اللوحات الإعلانية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات