تعادل مع الجوارح ودياً من دون أهداف

الأسود يطمئن على شبابه قبل ملاقاة العميد

اطمأن الجهاز الفني لفريق أسود دبي على جاهزية شبابه في التجربة التي أقيمت مساء أول من امس في العوير أمام رديف جوارح الشباب، والتي انتهت من دون أهداف، قبل ملاقاة العميد النصراوي غدا في آخر جولات الدور الأول لمسابقة كأس اتصالات لكرة القدم، سيمنح الجهاز الفني بقيادة الفرنسي رينيه الفرصة أمام عناصره الشابة مدعمة ببعض اللاعبين الأجانب لأداء المباراة بعد أن فقد الفريقان فرصة التأهل إلى المربع الذهبي.

احتكاك

لعب دبي مباراة رديف الجوارح بفريق معظمه من العناصر الشابة، بهدف منحهم فرصة الاحتكاك واكتساب مزيد من الخبرات، واللعب تحت ضغط منافس قوي، وظهر اللاعبون بمستوى طيب وأهدر الفريق عددا من الفرص التي كانت كفيلة بترجيح كفته.

ولكن تحقيق نتيجة في مثل هذه المباريات الودية لا يكون هدفا رئيسيا، فالعبرة بالأداء وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وتطبيق خطة اللعب، وفي المقابل ظهر فريق رديف الشباب بمستوي طيب ولكن الفريقين افتقدا اللمسة الأخيرة أمام المرمى.

عودة

ويقود المدرب الفرنسي رينيه اليوم تدريبات الاسود بعد عودته من فرنسا، وكان غادر لعدة أيام لظرف طارئ، وسيركز المدرب وجهازه الفني على إعداد الفريق لمباراة النصر، والاستقرار على تشكيلة اللعب التي ستتكون معظمها من العناصر الشابة المدعمة بعدد من اللاعبين الأجانب.

ويأتي هذا التوجه بعد أن ظهر اللاعبون الشباب بمستوى طيب أمام الأهلي وسجلوا ثلاثة أهداف فوز نزولهم في الشوط الثاني مما يدعو للتفاؤل بمستقبل هؤلاء الشباب الذين يعتبرون أمل ومستقبل الأسود خلال الفترات المقبلة.

تصحيح السلبيات

ويرغب الجهاز الفني في ظهور الفريق بمستوى طيب خلال مباراة العميد للعديد من الاعتبارات منها الاطمئنان على تصحيح سلبيات الأداء التي برزت في الفترة الأخيرة وحالت دون تحقيق الفريق للفوز، واستيعاب اللاعبين لتوجهات ولطريقة لعب الجهاز الفني الجديدة، الاطمئنان على جاهزية اللاعبين قبل لقاء عجمان في الجولة المقبلة لدوري المحترفين والتي تعتبر عنق زجاجة للفريق لتساوي الفريقين في رصيد النقاط (19) نقطة، والفوز في حالة حدوثه سيكون مؤشراً إيجابياً بكل المقاييس.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات