إدارة كلباء تجدد الثقة في زوماريو والأجانب

جدد مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء في اجتماعه أول من أمس، الثقة في البرازيلي زوماريو مدرب فريق الكرة واللاعبين الأجانب والمواطنين، وأكد حسن سالم القايدي رئيس المجلس أن الأصفر قادر على استعادة البريق بعد الخسارة الأخيرة أمام عجمان بالدوري، ونوه الى انتظام جميع اللاعبين في التدريبات وتعاهدهم من اجل إعادة الفريق الى سكة الانتصارات في الجولات المقبلة.

ودعا القايدي جمهور الفريق الى الصبر على النتائج والتي ستعود في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه الفريق بدوري المحترفين وقال: نتمنى أن يكون الأداء مقرونا بالانتصارات وحصد النقاط .

وأضاف: اجتماع مجلس الإدارة أكد استمرارية الجهاز الفني بقيادة زوماريو والذي يعتبر من بين أفضل المدربين الذين تعاقد معهم النادي في الموسم الحالي، ولكنه فقد الحظ الى جانب الغيابات التي قصمت ظهر الفريق، أما بسبب البطاقات الملونة أو الإصابات والتي حرمتنا من تواجد أبرز اللاعبين في عدد من المباريات المهمة .

وأشار القايدي الى أن عودة غريغوري للتشكيلة بعد غيبة طويلة ستدعم صفوف الفريق ، وقال: لابد من الإشادة ببقية المحترفين الأجانب الأردني عامر ذيب والبرازيلي جونيور ، والزيمبابوي سادومبا والذي أتوقع انسجامه مع بقية زملائه في الجولات المقبلة.

نهائي كؤوس

وأكد القايدي أن جميع مباريات النمور المقبلة تعتبر نهائي كؤوس، ولا تفريط في النقاط من أجل مغادرة المركز الحالي للفريق (الأخير) والذي لا يتناسب مع إمكانياته، وقال: أتمنى أن ينهي كلباء الموسم وهو مع كبار أندية المحترفين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات