تدشين بطاقة النادي مسبقة الدفع والأولى من نوعها

الأهلي يعلن الشراكة مع «دبي التجاري»

أعلن النادي الأهلي إطلاق شراكة جديدة مع بنك دبي التجاري من خلال تدشين وطرح بطاقة النادي الأهلي المسبقة الدفع، يستفيد منها قطاع كبير من العاملين والموظفين بجانب لاعبي الفئات العمرية دون 18 سنة بالنادي، وتعد الأولى من نوعها.

وجاء ذلك ذلك في المؤتمر الصحفي أول من أمس، بحضور أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي وفيصل كلداري مدير قطاع الأعمال في بنك دبي التجاري، وفرانس مدير التسويق بالبنك، ومحمد مطر غراب عضو مجلس شركة النادي الأهلي لكرة القدم، ومحمد الحمادي ، وأسامة قرقاش عضوي مجلس إدارة النادي ومحمد فرج نائب المدير التنفيذي.

وأعلن حماد عن مبادرة شراكة مع بنك دبي التجاري في مجال العمليات النقدية وهي الأولى من نوعها على مستوى الدولة وسوف يستفيد منها قطاع كبير من العاملين والموظفين بالنادي بجانب لاعبي الفئات العمرية دون 18 سنة.

ورحب حماد بالحضور ونقل لهم تحيات عبد الله بن سعيد النابودة رئيس مجلس الإدارة، كما رحب بأعضاء بنك دبي التجاري، وقال : إن ارتباط علامتين تجاريتين بحجم بنك دبي التجاري والنادي الأهلي إحدى قلاع الرياضة في دولة الإمارات يعتبر من أنواع الشراكة القوية، ونتمنى أن تعود بالفائدة وأن تحقق أهدافها المستقبلية.

نظام مصرفي

وأضاف: فكرة البطاقة هي استحداث نظام مصرفي جديد للفئات العمرية حيث سنقوم بإنهاء كافة المعاملات السباقة في النادي بصرف المبالغ نقديا وسوف تتحول مستحقات اللاعبين الى رصيد في البطاقة البنكية، ويمكن التعامل بالبطاقة من خلال مكائن البنك المنتشرة في الإمارات كما يمكن التسوق بها.

وأشار حماد بأن هذه الخطوة متقدمة وجيدة ولها إيجابيات كثيرة، حيث سيتعلم الأبناء الصغار من الآن كيفية التعامل مع البطاقات والحفاظ على الأموال.

اعتزاز

وأكد فيصل كلداري: تأتي المبادرة في إطار الدعم المستمر الذي يقدمه بنك دبي التجاري للمبادرات الإلكترونية في الدولة، ويعمل البنك على تصميم حلول مصرفية تلبي احتياجات العملاء، وأنه من الفخر أن تكون علامة بنك دبي التجاري مع علامة النادي الأهلي.

ووصف كلداري وجود علامة النادي الأهلي في البطاقة التي يحملها أبناء النادي بعلامة حب للنادي وقال: يمكن للشراكة بين البنك والنادي أن تتطور مستقبلاً، وأن يكون هناك العديد من المبادرات بين الطرفين.

وفي ختام المؤتمر تم تسليم البطاقات للبراعم من الفئات العمرية والتقطوا الصور التذكارية بهذه المناسبة.

 

"السركال" تقدم خصومات لحاملي "دو نايت"

 

 

قدمت مؤسسة ناصر بن عبد اللطيف السركال عروضا وخصومات خاصة لمنتسبي النادي الأهلي وحاملي بطاقة (دو نايت) من خلال العديد من الخدمات في محطاتها في دبي ورأس الخيمة وعجمان والشارقة والفجيرة، ويأتي ذلك ضمن الشراكة الاستراتيجية بين المؤسسة والنادي الأهلي.

وتتنوع هذه الخدمات كخصم خاص لجميع الإطارات بريجستون 15% وكومهو 15% وابولو%، وخصم على البطاريات 15% كما توجد خصومات على ما يتوفر في محطات السركال تاير ستوب كتبديل مواقع الإطارات في السيارة وتعبئة النيتروجين بدل الهواء العادي للإطارات.

وفحص سلامة الإطارات، وفحص البطارية، وخدمة الهاتف النقال، وجميع الخدمات التي تم ذكرها مجانا، بينما سيتم عمل خصم 50% لميزانية محور السيارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات