فوز كبير للحمرية على الأكاديمية

تعادل الوصل و«الحصن» في قمةالصالات

حافظ دبا الحصن على انفراد بصدارة دوري كرة الصالات لكرة القدم بتعادله مع الوصل 4 - 4 في قمة الجولة 18 مساء أول من أمس بصالة نادي الحمرية ليرفع الفريق الحصناوي رصيده إلى 39 نقطة ويليه الإمبراطور بفارق نقطة واحدة، وفاز اتحاد كلباء على الإقامة بخماسية نظيفة، والشباب على الشارقة 7 - 4، وحقق الحمرية فوزا كبيرا على أكاديمية العلوم الشرطية11 - 6.

وحظيت مباراة الوصل ودبا الحصن بحضور إداري كبير تقدمه احمد الفردان رئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات وعمران عبد الله، أمين السر العام، وعدد من ممثلي إدارتي ناديي الوصل ودبا الحصن.

مباراة مثيرة

وجاءت المباراة مثيرة وكانت قمة حقيقية من خلال التنافس القوي بين الفريقين، وتقدم دبا الحصن بالنتيجة واستطاع الوصل إدراك التعادل وإنهاء الشوط الأول 2 - 2، وفي الشوط الثاني تواصل الأداء سجالا حتى تمكن دبا الحصن من تسجيل هدفين سريعين لتصبح النتيجة 4 - 2 قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق وفي الوقت الذي أيقن فيه كل من كان بالملعب بان دبا الحصن على موعد مع الخروج بفوز لافت على الوصل فإذا بالفريق الأصفر ينتفض ويفرض حصارا قويا على الفريق الأخضر ونجح في تسجيل هدفين. وشهدت الثواني الأخيرة قمة الإثارة والندية عندما احتسب الحكم ضربة جزاء تراكمية لمصلحة دبا الحصن تقدم لها محمد حمد عبيد واصطدمت تسديدته بالعارضة ونزلت إلى الأسفل وبعد المباراة (التي انتهت 4 - 4) تأكد عبور الكرة المرمى عبر كاميرا قناة الشارقة الرياضية .

تألق كلباء

وفي المباراة الثانية على ملعب صالة نادي الحمرية فاز كلباء على الإقامة 5 - صفر، وانتهى الشوط الأول بتقدم كلباء بهدفين وفي الشوط الثاني نجح كلباء في إضافة ثلاثة أهداف وتبادل تسجيل الأهداف عدنان راشد سلطان "هاتريك" ومطر محمد ،وأحمد عبد الله ليرفع كلباء رصيده إلى 29 نقطة ويتجمد الإقامة عند نقطة واحدة.

وفي المباراتين اللتين لعبتا على ملعب صالة مركز شباب الشارقة فاز الشباب على الشارقة 7 - 4 ، ورفع الجوارح رصيده الى 21 نقطة ويظل الشارقة عند 17 نقطة، واستعاد الحمرية نغمة الانتصارات من جديد وسطر فوزا مهما على أكاديمية العلوم الشرطية 11 - 6 ، وبهذه النتيجة يرفع الحمرية رصيده الى 18 نقطة ويتجمد الاكاديمية في 6 نقاط .

طرد

شهدت مباراة الحمرية والأكاديمية طرد مدرب الحمرية البرتغالي هوغو ونجح المدرب سالم عاشور في قيادة الفريق إلى الفوز كما شهدت المباراة طرد نجم الأكاديمية وقلب الفريق احمد الزري مما كان له الاثر السلبي في أداء الاكاديمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات