دبي يجدد الثقة في مدربه مارسليغا

استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي دبي مرانه بعد أن نال اللاعبون يوم راحة لالتقاط الأنفاس، بعد انتهاء مباراتيه أمام الأهلي في دوري المحترفين والرديف، وجددت إدارة النادي الثقة في المدرب الفرنسي رينيه مارسليغا مدرب الفريق الأول، وباقي أفراد الجهاز الفني، ولاعبي الفريق بعد الخسارة من الفرسان.

وقالت إدارة نادي دبي إن الفريق الأول قدم مستويات متميزة وحقق نتائج قوية، أشاد بها الجميع طوال الدور الأول لدوري المحترفين، لكنه مر بظروف غيابات مؤثرة أدت لتراجع النتائج والمستوى، وأكدت الإدارة على ثقتها الكاملة في قدرة الفريق على العودة للتألق، كونها ليست المرة الأولى التي يعاني منها الفريق من أزمات مشابهة في المواسم الأخيرة، لكنه دائماً يجتازها بنجاح بفضل روح لاعبيه القتالية وإصرارهم على تجاوز الأزمة، ليبقى دبي منافساً في الدوري، وهناك فرق عريقة تمر بظروف صعبة، لكن سرعان ما تستعيد عافيتها.

كما أشادت إدارة النادي بالمدرب الفرنسي رينيه مارسليغا، مؤكدة أن المدرب بذل أقصى جهده مع الفريق، وحقق معه نجاحات لافتة وكبيرة في الدور الأول.

مهرجان البراعم

واختتمت فعاليات المهرجان السادس للبراعم تحت 8 سنوات، الذي أقيم في نادي الشباب، بمشاركة أندية دبي والوصل والنصر والشباب والأهلي وحتا، واستحق دبي الفوز بلقبها بجدارة للمرة الرابعة على التوالي بلا خسارة، وحصل على كأس التفوق العام من مجلس دبي الرياضي، حيث جمع دبي 31 نقطة محتلاً المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الشباب 26 نقطة، والثالث الوصل 25 نقطة. ونال محمد خالد جائزةأحسن لاعب للمرة الثالثة، كما نال سعود إبراهيم لقب أفضل حارس،ومحمد خالد لقب الهداف.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات