23 لاعباً في قائمة منتخبنا للمرحلة 2 من التصفيات الآسيوية

الأبيض يستعد لمواجهة أوزبكستان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب الوطني مهدي علي قائمة المنتخب التي ضمت 23 لاعباً استعداداً لمواجهة نظيره الأوزبكي يوم الجمعة الموافق 22 الجاري على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة ضمن الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015 والمقرر إقامتها في أستراليا لحساب المجموعة الخامسة، ويبدأ منتخبنا تجمعه بالعاصمة أبوظبي مساء الخميس المقبل، ويؤدي تدريباته اليومية في ستاد مدينة زايد لغاية يوم 19 مارس على أن يتدرب على ملعب المباراة يومي 20 و21 الجاري.

وحرص الجهاز الفني على متابعة أداء اللاعبين خلال مباريات دوري اتصالات للمحترفين ودوري أبطال آسيا، حيث توزع أعضاء الجهاز الفني على الملاعب للاطمئنان على جاهزية اللاعبين.

وضمت القائمة 23 لاعباً هم: عبد العزيز هيكل عبد العزيز صنقور اسماعيل الحمادي أحمد خليل ماجد حسن (الأهلي) محمد فوزي عامر عبدالرحمن حبوش صالح (بني ياس) علي خصيف خالد عيسى علي العامري خميس اسماعيل علي مبخوت (الجزيرة) وليد عباس حسن إبراهيم (الشباب) محمد أحمد داود سليمان مهند العنزي عمر عبدالرحمن (العين) حبيب الفردان (النصر) حمدان الكمالي سعيد الكثيري إسماعيل مطر (الوحدة).

وتعد القائمة هي نفسها التي تواجدت في مباراة فيتنام بالجولة الأولى باستثناء غياب الظهير الأيسر عبدالله موسى وانضمام لاعب الشباب حسن إبراهيم الذي يدخل القائمةلأول مرة.

ويتصدر منتخبنا المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بعد فوزه بالجولة الأولى خارج ملعبه على نظيره الفيتنامي بهدفين مقابل هدف.

Email