متفرقات

الجزيرة يتأهب للشباب السعودي في الآسيوية

أعلن فريق الجزيرة حالة التأهب لمواجهة الشباب السعودي غداً الثلاثاء، باستاد محمد بن زايد، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، والتي تضم إلى جانب الجزيرة والشباب، الجيش القطري وتراكتورز الإيراني. وأكد حمد الحر السويدي عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم، رئيس لجنة الاحتراف، ثقة النادي في اللاعبين، وتجاوز تلك المرحلة الصعبة، وأن الجهاز الفني حرص على التأكيد على اللاعبين ضرورة طي صفحة المباريات السابقة، والعمل على تصحيح المسار.

وقال ان الثقة كذلك في الجهاز الفني كبيرة، وهناك متابعة مستمرة لأحوال الفريق، والجميع يدرك جيداً أهمية المرحلة الحالية وقدرة اللاعبين على تجاوز نتائج المباريات الأخيرة، لاسيما وأن الجزيرة يملك لاعبين لديهم الكثير من الخبرات، وبإمكانهم التعامل مع مثل هذه المواقف.

وحول مواجهة الشباب السعودي غداً في الآسيوية، أكد أن ظروف الفريقين متشابهة إلى حد كبير، والمنافس فريق جيد ويملك عناصر متميزة، ولديه طموحات في البطولة، واستطاع الفوز على الجيش القطري في الجولة الأولى، وبالتالي فالمهمة صعبة، وتتطلب مزيداً من الجهد والتركيز داخل أرض الملعب من أجل الفوز وتحقيق أول ثلاث نقاط، خصوصاً وأننا نسعى إلى التأهل للدور التالي من البطولة. من ناحية أخرى يعقد المؤتمر الصحافي الخاص بمدربي الفريقين لويس ميا والبلجيكي ميشيل برودوم في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم بفندق انتركونتيننتال، للحديث عن استعدادات كل منهما للمباراة، يعقبه الاجتماع الفني في الثانية عشرة. أبوظبي ــ البيان الرياضي

 عجمان يعود للتدريبات استعداداً للشباب

 يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان اليوم للتدريبات، بعد فترة راحة قصيرة، منحها الجهاز الفني للاعبين بعد مباراة اتحاد كلباء الجمعة الماضية، استعدادا لمباراة حسم صدارة المجموعة الثالثة أمام ضيفه الشباب الأحد المقبل، حيث يتصدر عجمان المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات على الأهلي ودبا الفجيرة ذهابا وإيابا، وخسارة واحدة من الشباب "صاحب الـ 11 نقطة" خارج ملعبه.

وتمثل المباراة أهمية خاصة لعجمان من واقع مواجهات الفريقين هذا الموسم، والتي تميزت بالندية، اثر تعادلهما مرتين في دوري المحترفين، وفوز الشباب بصعوبة في ملعبه 3 ـ 2 في ذهاب كأس اتصالات. وتأتي استعدادات عجمان للمباراة، وهو متكمل الصفوف، حيث لا توجد غيابات بسبب الإيقاف، وعاد اللاعبون المصابون أحمد ابراهيم وشهاب أحمد ومحمد علي عمر لمواصلة نشاطهم بشكل طبيعي بعد تعافيهم، وستكون فترة الستة أيام المقبلة بمثابة اختبار للوقوف على جاهزيتهم البدنية بالشكل المثالي.

وأكد الكابتن سند حميد مدير فريق عجمان، أن فترة الراحة التي منحها المدرب عبد الوهاب عبد القادر للاعبين، بعد الفوز على الاتحاد تتناسب مع الجهد الكبير الذي بذله جميع اللاعبين في الفترة الماضية، مشيرا إلى ارتياح جميع اللاعبين من البرنامج الفني الذي يضعه الجهاز الفني وفقا لاحتياجات كل مرحلة، وقال سند إن اللاعبين المصابين الثلاثة بدأوا يعودون لحالتهم الطبيعية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات