23 لاعباً في قائمة منتخبناً استعداداً لمواجهة أوزبكستان

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب الوطني  مهدي علي  اليوم "الاحد" قائمة المنتخب الذي يستعد لمواجهة نظيره منتخب أوزبكستان يوم "الجمعة" الموافق 22 مارس 2013 على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة ضمن الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015 والمقرر إقامتها في أستراليا لحساب المجموعة الخامسة .

وضمت القائمة ثلاثة وعشرين لاعباً وهم : عبد العزيز هيكل ،عبد العزيز صنقور ،اسماعيل الحمادي ، أحمد خليل ، ماجد حسن "الأهلي" ، محمد فوزي ،عامر عبدالرحمن ، حبوش صالح "بني ياس"، علي خصيف ، خالد عيسى ، علي العامري ، خميس اسماعيل ،علي مبخوت "الجزيرة"، وليد عباس ، حسن إبراهيم "الشباب"، محمد أحمد ،داود سليمان ، مهند العنزي ،عمر عبدالرحمن ، "العين"، حبيب الفردان "النصر"، حمدان الكمالي ،سعيد الكثيري ، إسماعيل مطر "الوحدة".

وتعد القائمة هي نفسها التي تواجدت في مباراة فيتنام بالجولة الأولى باستثناء غياب الظهير الأيسر لنادي الجزيرة عبدالله موسى وانضمام لاعب الشباب حسن إبراهيم الذي ينضم لقائمة المنتخب لأول مرة وهو الذي سبق وأن لعب ضمن صفوف المنتخب الأولمبي لفترة قصيرة .

ويبدأ منتخبنا تجمعه بفندق روكو فورتي بالعاصمة أبوظبي مساء يوم "الخميس" المقبل ،  ويؤدي تدريباته اليومية في ستاد مدينة زايد لغاية يوم 19 مارس على أن يتدرب على ملعب المباراة يومي 20 و 21 مارس .

ويتصدر منتخبنا المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى خارج ملعبه على نظيره منتخب فيتنام بهدفين مقابل هدف بتوقيع أحمد خليل وحبيب الفردان. وكان منتخبا أوزبكستان وهونج كونج قد تعادلا في الجولة الأولى .

وحرص الجهاز الفني بقيادة المهندس مهدي علي على متابعة أداء اللاعبين خلال مباريات دوري اتصالات للمحترفين ودوري أبطال آسيا حيث توزع أعضاء الجهاز الفني على ملاعب المباريات للاطمئنان على جاهزية اللاعبين .

ويأتي التجمع بعد فترة قصيرة فقط من الحفل الذي أقامه اتحاد الكرة لأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب بمناسبة تتويجهم بلقب دورة كأس الخليج "خليجي 21" التي أقيمت بمملكة البحرين في شهر يناير الماضي .
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات