الفرسان يقسو على الأسود والعنابي يعرقل السماوي

الأهلي أنزل هزيمة ثقيلة بدبي تصوير: عمران خالد

نجح فرسان الأهلي في ترويض أسود دبي بسداسية قاسية، مقابل ثلاثة في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء أمس بالعوير، في ختام الجولة الـ19 لدوري المحترفين، وجاءت الأهداف ببصمة تشيلية عن طريق خمنيز ق 24 ، 65، وأخرى برازيلية عن طريق غرافيتي الذي سجل "هاتريك" ق 44، 46، 75، ليرتفع رصيده الى 23 هدفا، وبرتغالية عن طريق كواريزما ق 67، ويحسب لدبي عدم يأسه، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني عن طريق شبابه محمد ابراهيم ق 74، يوسف حسن ق84، والأسترالي بورتا ق 89.

لم يشفع لدبي ظهوره الطيب مع بداية المباراة وإهدار فرصة مؤكدة عن طريق ماغراو، ولكنه دفع ثمن أخطاء لاعبيه الدفاعية وعدم التنظيم التكتيكي للاعبي الوسط، والتألق اللافت للنظر لثلاثي للأهلي غرافيتي وخمنيز وعدنان حسين، الذين شكلوا خطورة على دفاع دبي، وأحسنوا صنع الأهداف وتسجيلها، وبهذه النتيجة الكبيرة يرفع الأهلي رصيده الى 36 نقطة، فيما يبقي دبي عند النقطة 19.

وعرقل الوحدة مضيفه بني ياس عن المتصدر بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما أمس، على ملعب السماوي بالشامخة، تقدم بني ياس بهدف سجله محمد جابر برأسية في الدقيقة 31 وتعادل الوحدة بعدها بأربع دقائق بهدف أحرزه نواف مبارك لاعب السماوي بالخطأ في مرماه. بهذه النتيجة يبتعد السماوي عن المتصدر بـ 8 نقاط بعدما وصل إلى النقطة 38 ورفع الوحدة رصيده إلى 28 نقطة.

من جهة أخرى تعادل النصر مع الشعب بهدف لكل منهما، واستعاد عجمان الفوز بالثلاثة على كلباء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات