الشباب يتلقى الخسارة الأولى منذ 9 مباريات

فرسان الغربية تهزم الجوارح في دبي

الظفرة يتغلب على الشباب في عقر داره تصوير مصطفى الأميري

سقط فريق الشباب الأول لكرة القدم أمام ضيفه الظفرة بهدفين دون رد، بإمضاء لاعبي فرسان الغربية بندر محمد الحبابي (ق39)، وعلي الحمادي (ق55)، في المباراة التي احتضنها الملعب الخضراوي بدبي أمس، ضمن الجولة 19 لبطولة دوري المحترفين، ليتلقى الجوارح الخسارة الأولى لهم منذ 9 مباريات على صعيد البطولات المحلية في الموسم الجاري.

بدأ فريق الظفرة بتهديد مرمى الشباب منذ الدقيقة الأولى عبر محترفه ديوب، قبل أن يجسد هزاع سالم الرغبة الظفراوية بالتسجيل المبكر، لكنه أطاح بالكرة فوق المرمى، وفرض الشباب طوقاً أخضر على الظفرة طوال أكثر من ربع ساعة، هدد خلالها مرمى ضيفه بمحاولات خطيرة، بأقدام ورأس محترفيه البرازيليين المتألقين سياو وهنريكي اللذين وجدا الحارس الظفراوي السناني بالمرصاد تارة، والدفاع تارة أخرى، لتتبدد طموحات الجوارح بالتقدم في الشوط الأول من المباراة.

وعلى خلاف سير المباراة، فاجأ بندر محمد الأحبابي الشبابية بتسجيله هدف السبق للظفرة في الدقيقة 39، من كرة مرتدة اخترق بها الدفاع الشبابي، قبل أن يضع الكرة بذكاء في شباك الجوارح، معلناً عن تقدم فرسان الغربية بهدف دون رد، لينتهي الشوط الأول من المباراة بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، وسعياً إلى معالجة تأخره بهدف، شن فريق الشباب سلسلة هجمات لم تسفر عن شيء، قبل أن يعزز على الحمادي تقدم الظفرة بهدف ثان في الدقيقة 55 بعد اختراقه وبنجاح الدفاع الشبابي، واضعاً الكرة داخل الشباك الخضراء، ليقع فريق الشباب تحت طائلة الضغط نتيجة التأخر بهدفين، فيما واصل الضيوف لعبهم الهادئ المستند في الأساس إلى الانطلاقات من خلال الهجمات المرتدة، اعتماداً على سرعة لاعبي الظفرة في الخط الأمامي، وسوء التمركز لدى خط الدفاع الشبابي.

هدف ضائع

وتصدت عارضة مرمى فريق الشباب لكرة البرازيلي سوزا، لتحرم الظفرة من هدف ثالث في الدقيقة 77، قبل أن يرد سياو ووليد عباس بكرتين كادتا تمنحان فريقهما الشباب فرصة العودة إلى المباراة في الدقيقتين 80 و84 على التوالي، لكنهما لم ينجحا، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بهدفين دون رد. وشهد مباراة فريقي الشباب والظفرة في الملعب الخضراوي بدبي، أمس، ضمن الجولة 19 لبطولة دوري المحترفين لكرة القدم 490 شخصاً من أنصار وعشاق الفريقين.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات