منتخب 96 يهزم سنغافورة ودياً برباعية

فاز منتخبنا الوطني للناشئين مواليد 96 برباعية نظيفة أول من أمس في تجربته الودية أمام منتخب سنغافورة، التي جرت على ملعب ذياب عوانه بمقر اتحاد الكرة في دبي، وذلك ضمن تحضيراته لنهائيات كأس العالم تحت 17 عاماً، التي تستضيفها الإمارات من 17 أكتوبر وحتى 8 نوفمبر.

سجل أهداف منتخبنا محمد العكبري (ق 25)، فيصل خوري (33)، إبراهيم لشكري (52)، وحميد سالمين (77)، والفوز هو الرابع على التوالي للمنتخب بعد تغلبه على أوزباكستان 2-1 وديا، وعلى الشباب وبني ياس 6-0 و2-0، ضمن دوري الشباب تحت 19 عاماً، ويستعد لمواجهة العين غدا ضمن المسابقة.

أداء جيد

تسيد منتخبنا شوطي المباراة وقدم أداء جيداً، ودفع راشد عامر بتشكيلة مكونة من محمد المنصوري في حراسة المرمى، ورباعي دفاع مكون من عادل عبد الهادي وأحمد راشد وسلطان فيروز وخالد درويش، والرباعي حمدي عبد الله وعلي غلوم وعبد الله كاظم وسلطان الشامسي في خط الوسط، والثنائي محمد العكبري وفيصل خوري في المقدمة الهجومية. وافتتح المتألق محمد العكبري التسجيل من تسديدة قوية (25)، كما سدد كرةارتدت من الحارس، وتابعها فيصل خوري داخل الشباك (33).

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني تواصل الأداء الجاد للاعبي منتخبنا الوطني، رغم التبديلات الكثيرة التي أجراها الجهاز الفني على التشكيلة، ونجح البديل إبراهيم لشكري في إضافة الهدف الثالث، بعد جملة تكتيكية نفذت بصورة متقنة ووصلت خلالها الكرة إلى البديل فراس صالح، الذي انطلق على الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية استقبلها لشكري ودار حول نفسه، قبل أن يسدد بقوة في الشباك مسجلاً الهدف الثالث (52). وأكمل قائد المنتخب حميد سالمين لحن الرباعية، بعد متابعته كرة مرتدة من حارس سنغافورة أودعها الشباك في الدقيقة (77).

تقارب الخطوط

وأكد راشد عامر مدرب منتخبنا، أن الأبيض نجح في تسيد المباراة منذ انطلاقتها، بفضل تقارب خطوط اللعب والاعتماد على الكرات الأرضية واللعب الممرحل، مبدياً سعادته بمحافظة الفريق على نغمة الانتصار للمباراة الرابعة على التوالي، على الرغم من أن المنافس لم يظهر بصورة جيدة. ورأى عامر أن التجربة كانت مفيدة للجهاز الفني، حيث منح الفرصة خلالها للاعبين جديدين في صفوف المنتخب، هما المدافع حسن محمد حسن (بني ياس) والمهاجم زايد عبد الله العامري (الجزيرة)، لافتاً إلى أن الفرصة ستكون متاحة لتجربة عناصر أخرى في الفترة المقبلة.

وأشار مدرب منتخبنا إلى أن تجربة سنغافورة، تعد بروفة قوية استعداداً للمواجهة المنتظرة التي تجمع المنتخب أمام ضيفه فريق نادي العين غداً السبت، ضمن الجولة 15 لمسابقة دوري الشباب، والمعروف أن "الزعيم الشاب" يتصدر المنافسة برصيد 30 نقطة من 9 انتصارات و 3 تعادلات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات