أكد إرتفاع معنويات الزعيم لانتصاراته المحلية والآسيوية

باروت: الأرض تحسم فوزنا على العين

أكد المدرب المواطن عيد باروت المدير الفني لفريق الوصل أن عامل الأرض مهم في حسم فوزنا على العين، خاصة وأن المباراة ستقام على ملعب الفهود بزعبيل، وقال: علينا أن نستغل هذه الفرصة في تحقيق الفوز على العين خاصة وأننا نخوض المواجهة على ملعبنا ووسط جمهورنا.

وطالب باروت الجمهور بالاحتشاد والتواجد في المدرجات خلف الفريق لمؤازرته في المباراة الصعبة، لافتاً إلى أن العين فريق قوي ويخوض المباراة بروح معنوية مرتفعة نظراً لانتصاراته المحلية والآسيوية بغض النظر عن خسارته أمام دبا الفجيرة، لذا ستكون المواجهة صعبة، في ظل النتائج السلبية التي يحققها الوصل في الدور الثاني.

ويستضيف الوصل نظيره العين في الثامنة والربع من مساء اليوم على ملعب زعبيل ضمن منافسات الجولة الـ19 لدوري اتصالات للمحترفين، حيث يسعى الوصل لإيقاف مسلسل الهزائم والخروج من المركز الثامن الذي يحتله برصيد 20 نقطة، بينما يتربع العين على صدارة دوري المحترفين برصيد 43 نقطة وبفارق 6 نقاط عن بني ياس أقرب منافسيه.

خلل الدفاع

وقال باروت: أدرك جيداً أن هناك خللاً كبيراً في خط دفاعنا بدليل أن مرمانا استقبل أربعة أهداف في آخر مباراتين الأمر الذي يؤكد على أن هناك خللا في الخط الخلفي، وعمدت إلى علاج هذه النقطة في التدريبات الأخيرة، وسنواصل علاجها في المرحلة المقبلة.

مضيفاً: في المقابل أدرك مدى خطورة القوى الهجومية للعين، لذا علينا أن ندافع عن مرمانا من هجمات الفريق الضيف، وعن الخسارة الثقيلة التي مني بها الوصل أمام العين في الدور الأول من الدوري، وقال: الوضع الآن بات مختلفاً في الدور الثاني والوصل شهد عدة تغييرات مهمة سواء على صعيد اللاعبين أو المدربين، ونحن نحترم الفريق "البنفسجي" احتراماً كبيراً ونقدره.

دافع للفوز

وأضاف باروت: الأصفر لا يقل قوة عن العين ولا يوجد في كرة القدم فريق كبير وآخر صغير، مشيراً إلى أن الوصل متأخر في جدول الترتيب ويبحث لاعبو "الإمبراطور" عن تعويض هزيمتهم أمام الظفرة مما يجعل لديهم دافعا قويا للفوز في لقاء اليوم، موضحاً أن تحقيق الفوز سوف يعيد الثقة في نفوس اللاعبين.

الفارو

وأوضح باروت أن الوصل سوف يفتقد جهود المهاجم الفارو الذي سجل نصف أهداف الوصل خلال الموسم الجاري، ولكن "الأصفر" لن يتأثر بغيابه وذلك لأن الوصل ليس من الفرق التي تعتمد على لاعب واحد فهناك أسماء بديلة تعوض غياب اللاعب مثل عمار مبارك، وماهر جاسم، ومحمد ناصر، خليفة عبدالله، إيمانا، علي سالمين.

«الزعيم» يحشد أسلحته لاصطياد «الفهود» في زعبيل

أنهى الزعيم مناوراته الميدانية وحشد أسلحته متأهبا لاصطياد الفهود في موقعة زعبيل اليوم ضمن الجولة 19 من دوري اتصالات للمحترفين، وذلك بعد أن وضع الجهاز الفني لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيلة التي سيدخل بها المواجهة، خلال المران الأخير الذي أجراه أمس للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا للمباراة.

وأكد الروماني كوزمين أولاريو المدير الفني للعين أن تحضيرات فريقه لمواجهة اليوم أمام الوصل اصطدمت بعائق ضيق الوقت بعد أن لعب الفريق خلال الاسبوع الماضي مباراتين قويتين أمام الهلال السعودي بالبطولة الآسيوية وتلتها مباشرة مباراة الجزيرة في الدوري، فيما تنتظره مواجهات لا تقل أهمية وقوة وهو ما يتطلب تركيزاً كبيراً ووقتاً كافياً لاسترجاع اللياقة البدنية.

وقال كوزمين الذي كان يتكلم في مؤتمر صحافي أول من أمس للكشف عن استعدادات فريقه لمباراة اليوم: مواجهة الوصل اليوم لن تكون سهلة وهي لا تقل أهمية عن مباراة الجزيرة الأخيرة، خصوصا وأن كل الفرق التي تقابل العين يكون دافعها أكبر وتلعب بقوة في مواجهته، وقد طلبنا من اللاعبين ضرورة التعامل معها بنفس الحماس والجدية والعزيمة التي قادتهم للفوز على الهلال والجزيرة.

غياب الفارو

وحول ما إذا كان غياب مهاجم الوصل ألفارو ربما قلل من الخطورة الوصلاوية أكد كوزمين أن الأسماء لا تهمه كثيرا سواء كانت حاضرة أوغائبة بقدر ما يهمه الفريق كله ومن المؤكد أن مدرب الوصل سيضع التشكيلة المناسبة والقادرة على تنفيذ خطته. وأضاف متسائلا: من قال إن الفارو سيغيب عن المباراة ؟ وبعد أن سمع الإجابة التي تفيد بحصوله على ثلاث بطاقات قال: من الممكن أن يلعب المباراة، فالوحدة مثلا كان لديه لاعب حصل على ثلاث بطاقات ولعب أمام النصر في كأس اتصالات.

واستطرد: أرجو أن أؤكد أنني لا أحمل أي شيء في نفسي لنادي الوحدة وهو يستحق الفوز ولكن ليس منطقياً إلغاء قرار تم اتخاذه سلفا لأنه إذا كانت الأمور واضحة قبل مباراتنا مع النصر لربما كان تفكيرنا مختلفا.

حيرة

وعما إذا كانت هناك غيابات متوقعة في صفوف العين في مباراة اليوم قال كوزمين إن هناك بعض اللاعبين لديهم مشاكل خفيفة مثل عمر عبد الرحمن وأليكس بروسكي بعد تعرضهما للخشونة أمام الجزيرة، فضلا عن علي الوهيبي وإسماعيل وكيمبو جيريس، والمشكلة أننا نخوض مباراة كل ثلاثة أيام فاذا أرحنا بعض اللاعبين سيطالبوننا باللعب بنفس تشكيلة المباراة السابقة وإذا دفعنا بهم سيطالب البعض الآخر بإراحتهم. مدرب العين لا ينام بسبب الضغوط

فهد حديد جاهز للمشاركة

 أكد عيد باروت مدرب الوصل أن اللاعب فهد حديد جاهز تماماً للمشاركة، وتعافى من الإصابة الخفيفة التي جعلته يخرج في الدقائق الأولى من مباراة الوصل أمام الظفرة، كما أكد أيضاً على مشاركة أحمد محمود "ديدا" في حراسة المرمى وتجديد الثقة فيه، مشيراً إلى أن أخطاءه في المباراة الماضية تكاد تكون معدومة، ومستواه في تحسن دائم، كما توقع أن يكون "ديدا" أفضل لاعب في مباراة اليوم.

 العين حسم الدوري

 أوضح عيد باروت أن المعطيات تؤكد أن فريق العين حسم الدوري، ولكن هناك مباريات عديدة وقد يصطدم بمفاجآت مثل مفاجأة دبا الفجيرة، مؤكداً أن كل شيء وارد في كرة القدم مستشهداً بمانشستر سيتي الذي أحرز لقب الدوري الإنجليزي العام الماضي في الدقائق الأخيرة من عمر المسابقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات