الشحي يغيب عن الوحدة أمام بني ياس غداً

يفتقد الوحدة جهود لاعبه محمد الشحي أمام بني ياس غداً ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من دوري المحترفين، والتي تقام على ملعب السماوي بالشامخة، ويغيب الشحي عن صفوف العنابي بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث في مباراة الشعب الأخيرة في الدوري، وعلى الرغم من عدم مشاركته في المباراة إلا أن الحكم أشهر البطاقة الصفراء في وجه اللاعب بسبب نزوله إلى أرض الملعب بعد الهدف الذي أحرزه فريقه قبل نهاية المباراة بثماني دقائق.

ويعود لصفوف أصحاب السعادة الحارس عادل الحوسني بعد انتهاء الإيقاف، حيث غاب عن المباراة الماضية للإنذار الثالث، كما يعود المهاجم سعيد الكثيري بعد أن تعافى من وعكة اصابته، وغاب بسببها عن اللقاء السابق، ومن المتوقع أن يعتمد عليه المدير الفني برانكو في لقاء الغد.

جاهز لبني ياس

وأعلن الوحدة جاهزيته للقاء المرتقب أمام بني ياس غداً، حيث يسعى العنابي إلى مواصلة انتصاراته، على الرغم من أن الأداء لم يكن على قدر الطموح في مباراة الشعب، إلا أن المعنويات جيدة خلال تدريبات الفريق الأخيرة وهناك رغبة في تقديم مباراة كبيرة، لاسيما وأنها أمام وصيف المسابقة حتى الآن.

من ناحية أخرى أنهى نادي الوحدة إجراءات انتقال اللاعب الجابوني إيريك مولونغي إلى سلاسك فروكلاف البولندي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكان الوحدة وافق على إعارة مولونغي بعد رفع اسمه من قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، ووقع اللاعب على عقد الإعارة بعد الاتفاق على كافة الأمور، وأرسل الوحدة البطاقة الدولية الخاصة باللاعب إلى النادي البولندي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات