بعد أن أبدى رغبته في الاستمرار مع الملك

السويدي: زايد باق مع الشارقة وسيعاقب على تغيبه

أكد خميس بن سالم السويدي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة خلال مداخلته عبر برنامج الخط الرياضي على قناة الشارقة الرياضية وإذاعة الشارقة الذي يقدمه المذيع المتميز أحمد سلطان، أكد استمرار اللاعب حسن محمد زايد ( 23 سنة) مع نادي الشارقة لموسم آخر بعدما حسمت الإدارة موضوع تجديده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، وذلك نظراً للمستوى المتميز الذي قدمه اللاعب خلال مشاركته مع الفريق.

وأشار السويدي إلى أن مجلس إدارة نادي الشارقة اجتمع مع مدير أعمال اللاعب وتم الاتفاق على الخطوط العريضة لمسألة التجديد للاعب الذي أبدى رغبته في الاستمرار مع فريق نادي الشارقة، الأمر الذي سهل التفاوض والحصول على موافقته بالبقاء لموسم آخر مع الفريق، على الرغم من دخول أندية أخرى على خط المفاوضات.

تأمين المستقبل

وعن غياب اللاعب عن الفريق حتى نهاية الموسم بسبب التحاقه بدورة عسكرية ذكر السويدي أن من حق اللاعب تأمين مستقبله، إلا أنه كان يتوجب عليه إبلاغ الإدارة بذلك، مما سيترتب عليه بعض الجزاءات التي ستصدر بحق اللاعب حسب اللوائح الداخلية المطبقة في النادي لكونه سيتغيب عن التواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة على الرغم من أنه مرتبط بعقد مع النادي حتى نهاية الموسم.

كما تطرق رئيس مجلس إدارة شركة الشارقة لكرة القدم لقضية عدم سداد نادي الوصل للمستحقات الخاصة ببدل انتقال اللاعب فهد سالم حديد، موضحاً أن الأمر وصل لاتحاد الكرة الذي من المنتظر أن يحسم الموضوع إلا أنه وصلتنا اتصالات من نادي الوصل بشأن إنهاء القضية بشكل ودي وسداد المبلغ المستحق.

وأكد ناصر كشواني مدير أعمال حسن محمد زايد أن هناك عدة أندية تقدمت بعروض رسمية للحصول على توقيع اللاعب إلا أن رغبة اللاعب وحدهاستحدد وجهته، سواء بالاستمرار مع ناديه الحالي الشارقةأوالانتقال لناد آخر مع أن اللاعب أعطى أولويته بالاستمرار مع نادي الشارقة إذا ما كان العرض المقدم مناسب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات