العين يسجل الهدف 100 في شباك الجزيرة

جماهير الزعيم تحتفل بقصر الحصن وسط توترات الديربي

شهدت مباراة ديربي العاصمة التي جرت بين العين والجزيرة على ملعب إستاد طحنون بن محمد بنادي العين بالقطارة في ختام مباريات الجولة 18 من دوري اتصالات للمحترفين لكرة القدم فواصل من مشاهد التوتر والاحتكاك العنيف بين لاعبي الفريقين خلال سير المواجهة. ونجح الحكم محمد عبدالله إلى حد كبير في فرض شخصيته التحكيمية بفضل لياقته البدنية والذهنية العالية حيث كان دائما قريبا من موقع الحدث بما جعله يتخذ القرار المناسب في اللحظة المناسبة، لينجح في نهاية المطاف بالخروج بالمباراة إلى بر الأمان، وهو ما جعله موضع إشادة من قبل عضو مجلس إدارة نادي العين محمد عبيد حمدون الذي أكد في تصريحات له عقب المباراة أن الحكم محمد عبدالله أدار المباراة بامتياز، مؤكداً أنه من أميز الحكام في الدولة.

انشغال

ورغم استمرار حالات التوتر والشد بين لاعبي الفريقين إلا أن جماهير العين كانت مميزة في اهتماماتها رغم سخونة المباراة وقامت برفع لافتة كبيرة في المدرجات تهنئ بالاحتفال بمهرجان قصر الحصن الذي افتتحه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، والشيخ محمد بن زايد وأولياء العهود والشيوخ قبل أيام بالعاصمة أبوظبي احتفاء بـمرور أكثر من 250 سنة على إنشاء قصر الحصن. وأشار محمد راشد العمدة رئيس جمعية جماهير العين إلى أن اهتمامات جماهير الزعيم لا تقتصر على الرياضي فقط ، بل يوجد وعي واهتمام بكل الأحداث المجتمعية، وتحرص على التفاعل معها دائما، حيث كان الاحتفال بمهرجان الحصن حاضرا بين الجماهير.

تدافع جماهيري

وشهد ملعب نادي العين للمرة الثانية على التوالي خلال أسبوع واحد تدافعا جماهيريا هائلا وبلغ عدد الجمهور الذي تابع مباراة الديربي من المدرجات نحو 8021 مشجعا وهو أقل بنحو 79 من العدد الذي شهد مباراة العين والهلال السعودي الآسيوية على نفس الملعب الأربعاء الماضي والذي بلغ تسعة آلاف مشجع .

كما واصل الزعيم العيناوي تفوقه على العنكبوت تاريخيا إذ سجل هدفه رقم 100 في شباك الجزيرة محققا فوزه ال31 مقابل 13 فوزاً و60 هدفا للأخير خلال مواجهات الفريقين .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات