خليل «الفرسان» يكسب الرهان

كسب أحمد خليل الرهان بعد أن منحه الإسباني كيكي فلوريس مدرب الأهلي فرصة اللعب أساسيا، ونجح اللاعب في تسجيل أحد الأهداف الثلاثة التي سجلها الأهلي في شباك اتحاد كلباء ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة دوري اتصالات للأندية المحترفة لكرة القدم، ليكسب في النهاية الرهان الصعب.

ولم يكتف خليل من تسجيل هدف لفريقه، بل تسبب في تسهيل الطريق لفريقه بالتقدم عن طريقة ركلة جزاء تسبب بها بعد أن عرقله حارس اتحاد كلباء، ليضع غرافيتي الأهلي في المقدمة بعد مرور ربع ساعة على انطلاق المباراة.

تأخر

وكان خليل القصة الشاغلة في الساحة الأهلاوية عشية المباراة، لاسيما وأن شريحة كبيرة من جماهير "الفرسان" ترى أن المدرب تأخر في الدفع بأحمد خليل في مباراة الشباب والأهلي، والتي انتهت لصالح الأول بهدفين دون رد. وحوصر كيكي فلوريس بأسئلة رجال الإعلام الرياضي في المؤتمر الصحافي الذي سبق المباراة، حول إمكانية الدفع بأحمد خليل أساسيا أم سيبقيه على دكة البدلاء، لاسيما وأن النسق الفني للاعب آخذ بالارتفاع، وبصورة أفضل عما كان عليه مطلع الموسم.

خليل كسب رهان مدربه أولا، وجماهير الأهلي والصحافة ثانيا وثالثا، إذ قدم مباراة جيدة المستوى الفني، وكان عنصرا إيجابيا في الهجوم الأهلاوي، وفعّالا مما ساهم في كسب الأهلي لثلاث نقاط مهمة في ضوء مساعي "الفرسان" للتواجد بين الثلاثة الأوائل على سلم الترتيب في دوري المحترفين.

إشادة

وكان مدرب الأهلي كيكي فلوريس أشاد في وقت سابق بتحسن الأداء الفني الذي طرأ على احمد خليل عقب عودته من مشاركة منتخبنا الوطني في دورة كأس الخليج "خليجي 21"، والتي ساهم خليل إلى جانب زملائه في كسب الإمارات للقب الخليجي في البحرين، وكان تألقه في هذه المشاركة وراء عودته أساسيا مع الفرسان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات