الأبيض رسم البسمة على وجوه أبناء الوطن

الرئيس الفخري لاتحاد الكرة: جيل الذهب يستحق التكريم

صورة

أكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة أن الجيل الحالي من لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم هو جيل ذهبي لما حققه من إنجازات ويستحق التكريم ، وقال : هذا الجيل قادرعلى تحقيق المزيد، ونطالب اللاعبين بالمواصلة بنفس الروح والعزيمة من أجل حصد المزيد من الانتصارات.

وقال سموه للإعلاميين عقب حفل تكريم المنتخب الوطني أمس هذا الجيل رسم البسمة على وجوه كل أبناء الوطن بانجاز كأس الخليج وهو يستحق التكريم والإشادة لما قدمه من جهد وعطاءواصل به مشواره الناجح منذ تكوينه واستطاع إثبات تفوقه وأنه الأفضل في كل المراحل والبطولات ، وعليهم استثمار تلك الانتصارات والاستفادة منها لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأشار سموه إلى أن الإنجاز هو من قاد هذا الجيل إلى التكريم واستقبال صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاءالمجلس الأعلى حكام الإمارات .

ثقة

وأكد سموه ثقته في قدرة " الأبيض على الظهور بشكل جيد في الاستحقاقات المقبلة، واستكمال الطريق نحو نهائيات كأس آسياوتحقيق طموحات الشعب الإماراتي ورفع اسم الوطن عالياً في كافة المحافل.

الاحتراف الخارجي

وشدد سموه على أن الاحتراف الخارجي ضرورة ومطلب لأنه يخدم الكرة الإماراتية، وقال: لابد من الاستفادة من مهارات وإمكانيات لاعبينا عن طريق الاحتراف والاحتكاك مع مدارس مختلفة مما يجعل اللاعبين مؤهلين لخدمة المنتخب.

وتحدث سموه عن ترشح يوسف السركال لرئاسة الاتحاد الآسيوي مؤكداً أن السركال يملك خبرات كبيرة وواسعة ويعد مكسباً للكرة الآسيوية وليس للإماراتية وحسب، وقال : سوف نقدم الدعم اللازم له من أجل تحقيق النجاح المطلوب، ونتمنى له التوفيق في مشواره في المنافسة على الرئاسة.

عمر عبد الرحمن :الإنجازات لن تتوقف

 

أكد عمر عبد الرحمن نجم الأبيض أن بطولات وإنجازات الأبيض لن تتوقف وقال : خليجي 21 بداية لهذا المنتخب المتميز الذي أثبت تفوقه في جميع البطولات التي خاضها، وأكد أن حلم الاحتراف يراودني وأنتظر الفرصة المناسبة ولابد أن تأتي الفرصة التي تليق بحجم واسم نادي العين الصرح الكبير.

وأشار إلى أن كل لاعبي المنتخب يشعرون بسعادة غامرة بالحفاوة من الجميع بداية من القيادات ومروراً بالجمهور الذي يسعى المنتخب إلى إرضائه.

الرميثي : التحديات كثيرة وكلنا في قارب واحد

 

وجه محمد ثاني الرميثي نائب رئيس اتحاد الكرة، رئيس لجنة المحترفين الشكر إلى أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات على تكريم المنتخب الوطني صاحب إنجاز خليجي 21، مؤكداً أن حضور أصحاب السمو الشيوخ واهتمامهم أكبر شرف وتكريم للاعبين، وأنه ليس غريباً على قيادات الإمارات التي تحرص على دعمها المتواصل لكافة القطاعات الرياضية، وقال : نتمنى أن يكون ما تحقق دفعة قوية للمستقبل، والتحديات كثيرة وأهمها كأس آسيا عام 2015 .

وكلنا في قارب واحد ،ولازال أمامنا مشوار في التصفيات ومباراة مهمة أمام أوزبكستان ونطمح في تجاوزها بنجاح، ونعاهد قياداتنا الرشيدة على مواصلة بذل الجهد والعطاء لخدمة الوطن لاسيما وأن التحديات لا تقف عند حد معين بدليل أن الإمارات بشهادة الجميع تملك كافة الإمكانيات على المستويات التنظيمية ونسعى إلى ربط هذه الإمكانيات بتحقيق نجاحات متميزة في كرة القدم.

وأشار إلى وجود تنسيق وتواصل دائم بين اتحاد الكرة ولجنة المحترفين من أجل الارتقاء بالكرة الإماراتية، وقال : مهمتنا رفع مستوى الكرة ووضعها في المستوى الذي يليق بسمعة الدولة.

فيلم

ضحكات بسبب هدف ماجد

 

تعالت ضحكات لاعبي المنتخب الوطني خلال عرض الفيلم التسجيلي الخاص بمشوار منتخبنا في بطولة الخليج عندما جاءت لقطة إحراز ماجد حسن لاعب الأبيض لهدف الفوز الثاني على المنتخب البحريني والذي جاء في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، وجاء صيحات اللاعبين عند مشاهدة الفيديو بسبب ردة فعل ماجد بعد تسجيله الهدف عندما وقف غير مصدق واحتاج إلى ثوانٍ حتى انطلق فرحاً.

أمنية

مهدي علي : كأس آسيا هدف قادم ولن ننسى عوانة

 

أعرب مهدي علي المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عن أمنياته بمواصلة تحقيق الإنجازات للكرة الإماراتية والاستمرار على نفس النهج وقال : لدينا مهمة وتحديات جديدة في الفترة القادمة ونأمل أن نصل إلى إنجاز الحصول على كأس آسيا من خلال تقديم الأفضل في المرحلة المقبلة.

وفي لفتة كريمة قال : لا يجب أن ننسى أيضاً ذياب عوانه رحمه الله حيث بدأ معنا المشوار ولكن هذا هو القدر ومازال عوانه في قلوبنا جميعاً.

وأبدى مهدي علي سعادته بالتكريم الذي وجده المنتخب من القيادات الرشيدة والحفاوة التي وجدوها من استقبالات منذ تحقيق المنتخب لبطولة كأس الخليج، وقال : نشكر سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على دعمه وتكريمه للمنتخب والذي يعد تكريماً للجميع، ولا نستطيع وصف سعادتنا بالحفاوة والتكريم من أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات ونعدهم ببذل المزيد من الجهد للوصول إلى أفضل المراتب، وإرضاء الشعب الإماراتي بأكمله .

جدارة

بن ثعلوب:لاعبونا على قدر المسؤولية

 

أكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ، أن المنتخب الوطني لكرة القدم جدير بالتكريم والاحتفال بالإنجاز الذي حققه في كأس الخليج في البحرين، وتحقيقه البطولة للمرة الثانية في تاريخه، وأشار إلى أن اللاعبين والجهاز الفني والإداري كانوا على قدر المسؤولية، واستحقوا الذهب، بعدما رفعوا علم الدولة عالياً.

وهنأ ابن ثعلوب اتحاد الكرة على الإنجازوتمنى ان يواصل الجيل الذهبي انتصاراته.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات