أبيض الناشئين يكسب السماوي في دوري الشباب

فاز منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مواليد 96 على بني ياس 2- 0 أول من أمس على ملعب ذياب عوانه بمقر اتحاد الكرة في دبي في المباراة المؤجلة ضمن الجولة 12 لمسابقة دوري الشباب تحت 19 عاماً، وسجل الهدفين إبراهيم لشكري ( ق32) ،وفيصل خوري (ق 79)، ورفع منتخبنا رصيده إلى 16 نقطة وتقدم إلى المركز السادس في المجموعة الأولى،و تجمد رصيد "السماوي" عند 8 نقاط في المركز قبل الأخير.

حضر المباراة الدكتور موسى عباس عضو لجنة المنتخبات باتحاد الكرة، ويشارك أبيض الناشئين في الدوري ضمن تحضيراته لخوض نهائيات كأس العالم تحت 17 عاماً التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 17 أكتوبر وحتى 8 نوفمبر المقبل.

ويتجمع المنتخب الأربعاء المقبل استعداداً لخوض مباراة سنغافورة الودية والتي تقام عصر نفس اليوم على ملعب اتحاد الكرة في دبي ، كما يخوض المنتخب السبت المقبل مباراة مهمة أمام فريق العين في الجولة 15 لدوري الشباب.

وأشاد راشد عامر بثقة لاعبيه في انفسهم وقال : الرهبة زالت مع تتابع المباريات وتحقق الانسجام والتفاهم بين عناصر المجموعة .

وأشار إلى أن الثبات في عناصر التشكيلة خلال الفترة الماضية أسهم في الشكل الإيجابي للمنتخب وتحقيق نتائج جيدة وقال : يتم اختيار اللاعبين بعناية وأتوقع أداء أفضل خلال التجمعات المقبلة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات