علي حمد يعود للتحكيم عبر البوابة اليابانية

عبر حكمنا الدولي علي حمد عن سعادته باجتياز اختبار اللياقة البدنية "كوبر"، الذي نظمه الاتحاد الآسيوي صباح أمس في نادي ضباط شرطة دبي، بعد أن سبق واعتذر عن تأديته في كوالالمبور بسبب تعرضه لإصابة في وتر قدمه، وقال : بعد اجتيازي الاختبار ستكون أول مهمة قارية لي التحكيم في الجولة الثانية في دوري أبطال آسيا باليابان.

وأضاف: بعد انتهاء مهمتي في اليابان سأعود إلى دبي ، ثم اتجه إلى ألمانيا من اجل مراجعة طبيبي المشرف على علاجي ، من اجل الاطمئنان بشكل نهائي على الإصابة، حتي يزداد تركيزي للمهمة الكبرى الخاصة بمونديال البرازيل. ووجه الدولي علي حمد الشكر إلى الاتحاد الآسيوي الذي قدر ظروفه بالفترة الماضية كما وجه الشكر إلى إدارة اتحاد الكرة ولجنة الحكام على دعمهم ومساندتهم له وتوفير كافة البرامج التأهيلية له وللطاقم المرشح للمشاركة في مونديال البرازيل . وكان الاتحاد الآسيوي اجرى اختبار اللياقة البدنية صباح امس، لعدد من حكام الساحة والمساعدين بنخبة آسيا.

وشارك في الاختبارات 6 حكام ساحة و ١٠ مساعدين من الدول الآسيوية، وشارك في الاختبارات حكمنا الدولي علي حمد. وأشرف على الاختبارات كل من السعودي علي الطريفي والقطريان هاني بلان وسلمان الحازمي، إضافة إلى طاقم محلي معاون يتكون من: أحمد يعقوب مدير إدارة الحكام وبمشاركة مدربي اللياقة البدنية حسن عبد الله وأحمد هلال، وأشرف على الحدث من الناحية التنظيمية والإدارية محيي الدين غنام ومحمد العشماوي منسق الدورة

وتقدم الاتحاد الآسيوي بالشكر لاتحاد الإمارات لكرة القدم على استضافة الحدث، وأشاد بلجنة الحكام ورئيسها محمد عمر على الجهد المبذول من خلال حسن التنظيم، وتقديم كافة المساعدات اللازمة لإنجاح هذه الاختبارات، وإنهائه بالصورة المشرفة التي تليق بمكانة الاتحاد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات