الشارقة يهزم التعاون ويتصدر «الأولى

فرحة لاعبي الشارقة بالفوز والصدارة تصوير ـ يونس يونس

تربع الشارقة على صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه على التعاون أمس 3 - 0 ضمن مباريات الأسبوع 16، سجل الأهداف البرازيلي ادينهو «هدفين» في الدقيقتين 20 و28، وسالم خميس ق 35، وبهذا الفوز رفع الشارقة رصيده إلى 39 نقطة متفوقاً على الإمارات بفارق نقطة، وتجمد رصيد التعاون عند 16 نقطة

من ناحية أخرى نجح فريقا دبا الحصن والرمس أمس في الفوز على الفجيرة ومسافي بنتيجة واحدة 2 ـ 0 في ختام مباريات الجولة 16 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، واستعاد الحصن المركز الرابع برصيد 26 وسجل هدفيه البرازيلي ماركو، واستعاد الرمس نغمة الانتصارات بعد طول غياب وتغلب على مسافي على ملعبه 2-0 سجل الهدفين عبد العزيز جليبجو. ويوسف عبد الله ورفع الرمس رصيده إلى 10 وتجمد مسافي 15.

ندية

تميزت مباراة دبا الحصن والفجيرة بالندية والاثارة وتمكن البرازيلي ماركو من وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة العاشرة ، وفي المقابل حاول لاعبو الفجيرة إدراك التعادل عن طريق تحركات التوغولي اوليفيه، ولكنه قوبل برقابة صارمة من مدافع الحصن النيجيري كنت، ويتسبب ماركو صاحب الهدف في ازعاج مستمر لدفاع الفجيرة لينتهي الشوط الاول بتقدم دبا الحصن بهدف.

ركلة جزاء

وفي الشوط الثاني احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة دبا الحصن بعد عرقلة عبد الله راشد من قبل الدفاع الاحمر انبرى لها البرازيلي ماركو هداف الفريق الذي سجل هدفه الشخصي الثاني والثالث عشر له في الدوري. ويستشعر لاعبو الفجيرة بالخطر ويضربون حصارا محكما على دبا الحصن الذي تراجع لاعبوه من اجل تأمين وحرمان الضيوف من تسجيل هدف مع الاعتماد على المرتدات والتي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الفجيرة.

ويشهر حكم المباراة عادل النقبي البطاقة الحمراء للاعب الفجيرة عبد الله حسين ليكمل الأحمر المباراة بعشرة لاعبين ولم تشهد الدقائق الأخيرة للمباراة أي جديد يذكر حتى اعلن الحكم نهاية المباراة بفوز دبا الحصن على الفجيرة بهدفين.

قرار المسابقات

تجمد رصيد الفجيرة بالخسارة من دبا الحصن عند 24 نقطة، وينتظر قرار لجنة المسابقات خلال الساعات المقبلة بشأن مباراته مع الذيد بعد أن تم تغريم الفريق الأحمر 10 آلاف درهم لعدم وجود سيارة الإسعاف في مباراة الأسبوع الماضي مع الذيد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات