إقبال كبير على شراء تذاكر الديربي

شعار العين .. «لا وقت لالتقاط الأنفاس»

العين يسعى إلى تخطي الجزيرة في الديربي تصوير ــ ناصر بابو

عاد فريق الكرة بنادي العين إلى التدريبات في اليوم التالي لمباراته الآسيوية أمام الهلال السعودي، ولم يجد الفريق فرصة لالتقاط الأنفاس، حيث يستعد بقوة لمباراة الديربي مع ضيفه الجزيرة غدا على ملعب استاد طحنون بن محمد بنادي العين بالقطارة في الجولة 18 من دوري المحترفين.

ويختتم الفريق تدريباته اليوم ويضع خلاله كوزمين مدرب العين لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيلة قبل مواجهة العنكبوت. وكان اللاعبون انتظموا في تدريبات صباحية لفك العضلات يوم الخميس، وخضع الذين لم يشاركوا في مباراة الهلال السعودي يوم الأربعاء الماضي إلى تدريبات بالكرة مساء نفس اليوم، وأدى العين أمس مرانه الرئيس.

دفاع عن الصدارة

ويدافع العين (40 نقطة) عن صدارته، أمام الجزيرة صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة، ويتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا، وشهدت عملية طرح تذاكر المباراة بداية من مساء الخميس الماضي بالمتجر العيناوي بملعب طحنون بن محمد بالقطارة، إقبالا كبيرا، كما تم طرحها في محلات الفوعة للتمور بالمارينا مول بالعاصمة أبوظبي ومردف سيتي بدبي.

وكان الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم أكد في تصريحات سبقت مباراة العين والهلال السعودي في البطولة الآسيوية أن تفكيرهم لا يقتصر على بطولة دون الأخرى من البطولات الداخلية والخارجية والتي يشارك فيها العين، لافتا إلى أن الفريق البنفسجي تنتظره استحقاقات مهمة خلال الشهرين المقبلين، ودعا جماهير النادي لمتابعة جهودها ومبادراتها في الوقوف خلف الفريق، الذي اعتاد على وقفة الجماهير والتي تعتبر السبب الرئيس في إحراز النتائج الإيجابية.

وأشار كوزمين إلى أن أي فريق بدون جماهير لا يمتلك القوة الكافية التي تساعده على تحقيق أهدافه، لافتا إلى الدور الكبير الذي قامت به جماهير العين في الموسم الماضي خلال المباريات الحاسمة، حيث ساندت اللاعبين بقوة وكانت عامل ضغط مؤثرا على بقية المنافسين، وقال العين هذا الموسم لديه طموحات كبيرة لتحقيق أهدافه وهو بحاجة لمساندة جماهيره.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات