سانتو لمعتز عبد الله: حافظ على شباكك أمام العنابي

وجه عيسى سانتو لاعب نادي الوحدة رسالة إلى معتز عبد الله حارس مرمى الشعب الحالي والوحدة السابق، طالبه فيها بمحاولة المحافظة على شباكه أمام العنابي في مباراة الوحدة والشعب غداً، على استاد آل نهيان في الجولة الثامنة عشرة من دوري المحترفين.

وقال سانتو "أنا ومعتز عبد الله "ربع" منذ سنوات طويلة، وأصدقاء خارج المستطيل الأخضر، وأما داخله بعد انتقال معتز إلى الشعب فنحن متنافسون وأقول له حاول الحفاظ على نظافة شباكك أمام الوحدة في مباراة الغد، لأنه تلقى أكثر من هدف في المباريات الأخيرة، وكلمتي له من باب الصداقة التي تجمعنا والتي أعتز بها، إلا أن ذلك لن يمنع من أننا سنحاول هز شباكه في المباراة وتحقيق الفوز.

تحضيرات جيدة

وعن اللقاء أوضح: "تحضيراتنا للمواجهة سارت بشكل جيد، وندرك أهمية المباراة لاسيما بعد التغييرات التي أجراها الشعب في صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية، وأصبح يملك فريقاً قوياً ويقدم أداءً متميزاً في المباريات الأخيرة برغم نتائجهم السلبية وهو ما نتحسب له جيداً، والفوز الذي حققه الوحدة على الشعب 4 مرات هذا الموسم أصبح من الماضي، ولا ننظر له بعين الاعتبار فكل مباراة لها ظروفها ومعطياتها.

ونسعى دائماً للفوز في كل مباراة، لاسيما وأن العنابي يمر بحالة فنية جيدة مؤخراً ووصل إلى نتائج طيبة نسعى لاستمرارها، مؤكداً أن نقاط المباراة في غاية الأهمية بالنسبة لأصحاب السعادة وسوف يحاول الفريق استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز. وطمأن سانتو جمهور العنابي على دفاع الفريق، وأنه سيكون حائط صد في مواجهة الشعب وقال: "دفاع الوحدة لا عليه غبار وقد استطعنا تحسين أدائنا كثيراً، لا يمكنني القول إنه دفاع سوبر ولكننا نبذل قصارى جهدنا من أجل الحفاظ على الشباك نظيفة.

خبرة كبيرة

وأشاد بزميله المدافع الاسترالي دينو الذي انتقل لصفوف الوحدة في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وبرز مع الفريق وسجل هدفين، مؤكداً أن دينو لديه الكثير ليقدمه للوحدة وعندما لعبت بجانبه شعرت بارتياح نظراً للخبرة التي يمتلكها، وبالفعل فقد حقق الإضافة وهو ما كان يحتاجه النادي لدعم الدفاع. ويختتم فريق الكرة بنادي الوحدة تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الشعب غداً، وهي المواجهة التي يطمح خلالها أصحاب السعادة إلى تحقيق الفوز التاسع في الدوري.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات