ملعب نادي الإمارات جاهز لاستضافة مباريات كأس آسيا للشباب

ملعب الامارات جاهز لنهائيات آسيا للشباب من المصدر

أصبح استاد نادي الإمارات الذي سيستضيف مباريات المجموعتين الأولى والثالثة لنهائيات أمم آسيا للشباب جاهزاً لاحتضان المنافسات التي ستنطلق يوم السبت 3 نوفمبر المقبل ، بعد الانتهاء من استكمال النواقص في الاستاد التي حددها الاتحاد الآسيوي تمهيداً لتسليمه يوم السبت 20 أكتوبر الجاري للجنة المنظمة لكأس آسيا للشباب.

وقال المهندس يحيى الشامسي المدير التنفيذي للنادي أنه تم الانتهاء من تجهيز المنشآت وملاعب التدريب بعد عمل مكثف تواصل الليل بالنهار وشهد تسارع في وتيرة العمل في جميع مرافق النادي استعداداً للحدث الآسيوي الكبير الذي تستضيفه إمارة رأس الخيمة لأول مرة في تاريخها.

وأضاف : بهذه المناسبة تتقدم إدارة نادي الإمارات بخالص شكرها وتقديرها إلى سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة على توجيهات سموه الكريمه ودعمه الكبير لتجهيز استاد النادي لمباريات بطولة آسيا للشباب مما أثمر هذا التوجيه والدعم بالنجاح والاستعداد الرائع لإقامة الحدث الآسيوي على ملعب نادي الإمارات .

وقال لقد شهدت المرافق الحديثة بمبنى الاستاد إنشاء عيادة طبية متكاملة من طابقين تضم كافة التجهيزات الطبية الحديثة ، وعدد أربع غرف ملابس وقاعتين إضافيتين للإعلاميين مجهزة بكافة الأدوات الحديثة وعدد صالتين لكبار الشخصيات وتم توسعة المنصة الرئيسية وتركيب مقاعد حديثة في كل الاستاد .

إصرار وعزيمة

وتواصل مجموعة رأس الخيمة برئاسة غانم أحمد غانم رئيس اللجنة الذي يتصف بالإصرار والعزيمة والتحدي اجتماعاتها المكثفة استعدادا لانطلاقة منافسات نهائيات أمم آسيا للشباب الذي تحدد لأن تكون يوم السبت 3 نوفمبر المقبل، حيث بدأت اللجنة الخاصة بالمجموعة ومنذ تشكيلها بالعمل الجاد منذ وقت مبكر .

 

 

تعليقات

تعليقات