عائشة قادت فريق السودانية لدور الثمانية وتأهل معه كهرباء دبي

الأقوياء فرضوا أنفسهم في بطولة مكتوم بن راشد

المري وأعضاء اللجنة خلال تكريم عائشة وحرس الرئاسة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تأهل فريق المدفعجية السودانية للدور الثاني عن فريق المجموعة الثالثة في نهاية مباريات المجموعة في الدور الأول لبطولة المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية الأولى لكرة القدم بعد فوزه المستحق على فريق دبي العالمية للدور الثاني بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ليتصدر مجموعته ب 6 نقاط .

فيما صعد معه فريق دبي العالمية وصيف المجموعة بنفس الرصيد وبفارق الأهداف للدور الثاني ، واحتل فريق هيئة كهرباء ومياه دبي المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع فريق الجالية المصرية بهدفين لكل منهما ليحتل المصريون المركز الرابع في المجموعة برصيد نقطه واحدة ويبتعدوا عن التأهل للدور الثاني للبطولة في ختام مباريات المجموعة التي أقيمت أول من أمس .

وكانت اللجنة الفنية قد منحت اليوم الخميس راحة لجميع الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي وستقام يوم غد الجمعة مباراتان في هذا الدور على أن تختتم مباريات الدور الثاني مساء السبت المقبل لتحديد هوية الفرق الأربعة المتأهلة إلى المربع الذهبي من البطولة.

كفاءة عائشة

قادت المدربة عائشة فريقها المدفعجية السودانية للفوز الغالي على فريق دبي العالمية ليتأهلا معاً للدور الثاني رغم الخسارة بعد مباراة اتسمت بالندية والإثارة طوال مراحلها وحبست أنفاس الجماهير السودانية رغم تفاعلهم الكبير مع مجريات المباراة التي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف رغم تبادل الهجمات بين الفريقين .

وبعزيمة الفوز الوحيد الذي سيمنح السودانية التأهل رغم حجز فريق دبي العالمية مقعده مبكراً في الدور الثاني كثف السودانيون هجماتهم في الشوط الثاني ليستغل عدي عماد الدين مهارته ويسجل أول أهداف المباراة للسودانيين في الدقيقة الثامنة ويعزز ايما نوبل الفوز بالهدف الثاني في الدقيقة العشرين مما منحهم الفوز والصدارة والتأهل ليخرج الفريقان مسرورين بالتأهل والعرض القوي والمثير .

تعادل بطعم الخسارة للكهرباء

انتزع فريق كهرباء ومياه دبي تعادلاً غالياً من فريق الجالية المصرية بهدفين لكل منهما في لقائهما الذي جرى أول من أمس في ختام مشوارهما في الدور التمهيدي ليرفع رصيده إلى 4 نقاط لم تشفع له بالتأهل ، وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بتقدم فريق الجالية المصرية بهدف وحيد سجله سامح حسين ، وفي الشوط الثاني اضاف سامح هدف فريقه الثاني في الدقيقة 13 قبل أن يقلص ماجد جمعة النتيجة لهدف سجله من ضربة جزاء في الدقيقة 20 ليخطف ماجد جمعة هدف التعادل الغالي لفريقه في الدقيقة 28.

اللجنة المنظمة تكرم عائشة وحرس الرئاسة

قام اللواء محمد سعيد المري رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بتكريم خاص للمدربة السودانية عائشة محمد عبد الله المدير الفني لفريق المدفعجية السودانية المشارك في البطولة، لكونها أول مدربة تتولى القيادة الفنية لفريق الرجال في البطولة وذلك بحضور المقدم عبد الله حسن رئيس لجنة التنسيق والمتابعة والرائد سالم أكرم رئيس لجنة العلاقات العامة والسكرتارية .

وعيسى صالح رئيس اللجنة الفنية، وأثنى اللواء المري على تواجدها ومشاركتها الأولى في البطولة والتي كان لتواجدها أكبر الأثر في تواجد الجماهير من أبناء الجالية السودانية وشكلت حافزاً لتواجد الجنس اللطيف من العديد من الجنسيات في أروقة البطولة.

 

Email