مجموعة سيف بالحصا ترعى مارادونا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت إدارة شركة الوصل لكرة القدم عن إبرام عقد جديد مع مجموعة شركات سيف بالحصا لرعاية الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا المدير الفني لفريق الوصل لكرة القدم، وذلك في منافسات الفريق المحلية، حيث سيحمل الطاقم الخاص لمارادونا شعار مجموعة بالحصا.

وأعرب مروان بن بيات رئيس مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم عن اعتزازه بهذه الرعاية مشيداً بالدعم الكبير الذي يلقاه نادي الوصل من مجموعة شركات بالحصا كشريك استراتيجي، حيث تُعد هذه الرعاية ثمرة سنوات من التعاون بين الوصل وبالحصا، بدءاً من رعاية أكاديمية الوصل لكرة القدم مروراً برعاية الفريق الأول كراعٍ رسمي، ليمتد اليوم إلى المدير الفني مارادونا.

وأضاف: نتقدم بخالص الشكر إلى سيف بالحصا شخصياً على مؤازرته المتواصلة والمتفانية للوصل، ويسرنا التعاون مع شركة مرموقة وعريقة تمتد جذورها إلى الستينات من القرن الماضي وذات مسيرة تطورية متواصلة تحاكي مسيرة الوصل.

ومن جهته قال سيف بالحصا: نحن نفخر بالتعاون مع فريق عريق وقدير مثل الوصل، وانطلاقاً من إيماننا الراسخ بالمسيرة الوصلاوية المتنامية، فإننا نعتز بمواصلة دعمنا له من كافة الجهات المتاحة، حتى نتمكن معاً من تعزيز القطاع الرياضي المحلي وعجلة التطور الذي تشهده الدولة.

وقال مارادونا: نشكر كل الجهات الداعمة لنا ونثمّن دور مجموعة شركات بالحصا في تطوير الفريق، وأتوجه بالشكر العميق إلى سيف بالحصا شخصياً لاختياره تخصيص رعاية حصرية لي، مما يشكل شرفاً كبيراً ودعماً قوياً لي على عتبة المرحلة المقبلة، آمل أن تؤتي هذه المبادرة المميزة ثمارها وأن تتكلل بالنجاح على مدى الموسم المقبل الذي نترقبه بحماسة عالية.

Email