الوصل يقدم محترفيه الأجانب إلى جماهيره اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم شركة الوصل لكرة القدم اللاعبين الأجانب في الفريق الأول للكرة إلى جماهير الفريق ووسائل الإعلام، في مؤتمر صحافي يعقد ظهر اليوم في مقر النادي في زعبيل، واللاعبون هم الثلاثي الأرجنتيني ماريانو دوندا قادماً من نادي غودي كروز التشيلي، وأديسون بوتش، والأورغوياني خوان مانويل أوليفيرا، الذين اجتازوا جميعا الفحص الطبي وانخرطوا في تدريبات الفريق بعد أن تم التعاقد الرسمي معهم.

 وسيكون معهم العماني محمد الشيبة، الذي يلعب بصفته الآسيوية، وهو الوحيد من بين الأجانب المتواجد مع الفريق من الموسم الماضي. من جهة أخرى توصلت إدارة شركة الوصل إلى اتفاق مع نادي الشباب وحارس منتخبنا الأولمبي أحمد محمود والملقب بـ (ديدا)، لانضمام الأخير إلى نادي الوصل، ونال ديدا جائزة أفضل حارس في بطولة الخليج تحت 23 سنة، ويعتبر انضمامه مكسب للإمبراطور خلال الفترة المقبلة.

 

الظهور الأول

وتتجه أنظار الجماهير الوصلاوية إلى ملعب حكيم مساء يوم غد، لمتابعة الظهور الأول للفريق فى عهد الأسطورة مارادونا، وذلك من خلال المباراة الودية أمام كلباء، حيث توصل الجهاز الفني إلى تحديد الملامح النهائية لشكل الفريق على ضوء التدريبات الماضية، التي غاب عنها الإعلام بناء على رغبة الوصلاوية، وستكون المباراة كافية للجماهير المتشوقة لرؤية فريقها للوقوف على شكل ومستوى الفريق بعد العزله الماضية، خاصة أن الفريق سوف يلعبها في وجود كل لاعبيه الأجانب.

وستكون المباراة التالية للفريق في مواجهة فريق الجيش القطري الصاعد حديثا لدوري المحترفين، الذي يقوده المدرب البرازيلي بيرو سلاس شاموسكا، حيث يقيم الفريق القطري معسكرا تدريبيا في أبوظبي ابتداء من 3 سبتمبر المقبل، وتحدد مساء الخميس المقبل موعدا بالعاصمة.

التدريب الأخير

وسيخوض الفريق تدريبه الأخير قبل مباراة كلباء مساء اليوم بالملعب الفرعي للنادي، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الحارس الأول الدولي ماجد ناصر، المتواجد في معسكر المنتخب الوطني، والذي يستعد لخوض مباراة الكويت يوم الجمعة المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014. وانضم خلال الساعات الماضية لتدريبات الفريق لاعبي المنتخب الوطني محمد جمال وراشد عيسى وسعود سعيد بعد عودتهم من قطر عقب المشاركة في بطولة الخليج، التي نال فيها الفريق لقب الوصيف.

Email