عبد الله سالم: على بايانو تحمل خطئه

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة استعداداته لمواجهة الأهلي ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري اتصالات للمحترفين، ويسعى العنابي إلى تعويض خسارة نقطتين أمام دبي في الجولة الماضية على ملعبه حيث يؤدي الفريق مرانه الأساسي اليوم يستقر من خلاله الجهاز الفني بقيادة النمساوي جوزيف هيكسبرجر على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء.

وتضع الإصابات والغيابات التي يتعرض لها الفريق المدير الفني في موقف صعب وحيرة في اختيار التشكيلة لاسيما مع افتقاد الفريق لجهود المدافع بشير سعيد للإيقاف وحيدر ألو علي ومحمد الشحي للإصابة والبرازيلي فرناندو بايانو الموقوف من قبل الشرطة بعد حادث السير الذي ارتكبه قبل أيام، إلا أن عودة لاعبي المنتخب الأولمبي حمدان الكمالي وعادل الحوسني وسالم صالح وعامر عمر مشاركتهم في المران تشكل بارقة أمل للجهاز الفني للاعتماد على هؤلاء اللاعبين وتعويض الغائبين،

وإن لم يكمل حمدان الكمالي المران لشعوره ببعض الآلام فهذا لم يمنعه عن المشاركة حيث خضع لعلاج مكثف، كما تعرض الظهير الأيمن عيسى سانتو لكدمة خضع بسببها لعلاج مكثف في محاولة للحاقه بمواجهة الأهلي.

ويعول الجهاز الفني على الكمالي ومحمد الشيبة في الدفاع لتعويض غياب بشير، فضلاً عن المهاجم سالم صالح وعامر عمر في الهجوم لتعويض غياب بايانو، كما يعود للعنابي البرازيلي هوجو الذي غاب عن اللقاء السابق لإصابته في الظهر.

وأكد عبد الله سالم، إداري فريق الوحدة أن ما حدث لبايانو مسألة شخصية وهو مسؤول عن تصرفه، فقد أخطأ وعليه تحمل خطأه فنحن في بلد القانون وعلى الجميع احترامه.

وأضاف: "النادي لم يتدخل في القضية باعتباره تصرف شخصي، واللاعب ضر نفسه قبل أن يضر النادي، وفي قلعة العنابي أي لاعب يخطىء عليه تحمل خطأه وما علينا إلا انتظار ما تسفر عنه الأيام.

كما أكد ثقة الجهاز الفني والإداري في اللاعبين الموجودين وخاصة الشباب وبإمكانهم تعويض أية غيابات وهو ما اعتاد عليه الوحدة بافتقاده عناصر مهمة في كل مباراة إلا أن العناصر الشابة البديلة قادرة على التعويض، والنادي يعتبر شبابه المواطنين هم ذخيرته الحقيقية.

وحول رؤيته لمباراة الأهلي أوضح أن المواجهة صعبة على الفريقين. الأهلي خرج من هزيمة ثقيلة من النصر ويسعى لمحو الصورة السيئة وتعويضها، وإن كانت لا تنتقص من قدره كفريق كبير، والوحدة أيضاً يسعى إلى الفوز وعلينا أن نكون حذرين في التعامل مع المباراة ومع منافس كبير مثل الأهلي.

وأضاف: "التعادل الأخير على ملعبنا مع دبي أثر سلبياً على الفريق، كنا نأمل حصد النقاط الثلاث، ولكن غاب التوفيق والمهم أن نتعلم ونعالج أخطاءنا، وعودة لاعبي المنتخب الاولمبي يمثل إضافة مهمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات