موسى: سعادتي لن تكتمل إلا بإطاحة الشارقة

قال حارس مرمى العميد عبد الله موسى أن مواجهة الشارقة المقبلة، ضمن الجولة السادسة لدوري المحترفين، تعدّ الاختبار الحقيقي للنصر بعد فوزه المستحقّ برباعية نظيفة على الأهلي الأسبوع الماضي، وتأكيد جاهزيته على أن يكون ضمن قائمة الفرق المرشحة للمنافسة على مركز متقدم أو التتويج بأحد ألقاب الموسم.

وقال في هذا السياق: "سعادتي بالفوز على الأهلي لن تكتمل إلا بإطاحة "الملك الشرقاوي" حتى نؤكد للجميع تحسن مستوانا الذي قدمناه في المباريات الماضية، وإذا فشلنا في تحقيق العلامة الكاملة في هذه المباراة، فكأننا لم نفعل شيئاً أمام الأهلي".

وأضاف عبد الله موسى: "مواجهات النصر والشارقة تكون دائماً مشوقة وساخنة وخاصة أن مواجهة بعد غد من فئة 6 نقاط، حيث يمكّننا الفوز من تعميق الفارق بيننا ومضاعفته وعلينا أن نقدم 200% من جهودنا لهذه المباراة، حتى نحقق ما نتطلع إليه".

وأشار حارس مرمى النصر إلى أن اللاعبين جاهزون لهذه المباراة ويسعون إلى تقديم أداء جيد من أجل الجماهير النصراوية، التي تنتظر منهم مواصلة التألق والسير بالفريق نحو الأفضل.

وأشاد عبد الله موسى بالشارقة وقال: إنه ظهر بوجه طيب أمام العين في الجولة الماضية وإنه لم يكن يستحق الخسارة، مشيرا إلى أنه يملك فريقاً قوياً ولاعبين أجانب ممتازين ومدرباً كفئاً يجيد قراءة اللعب بشكل جيد.

وتابع: "أنتظر أن تكون المباراة صعبة ومفتوحة على جميع الاحتمالات ولذلك على لاعبي النصر التركيز من أول دقيقة إلى صافرة النهاية".

وكان عبد الله موسى أفضل لاعب في مباراة النصر والأهلي الأسبوع الماضي، ونجح في إيقاف هجمات وتسديدات عديدة من خمنيز وغرافيتي و الحمادي، خاصة في بداية المباراة ما مكن فريقه من إحكام السيطرة على أحداثها وتحقيق فوز مهم.

من جهة أخرى انضم أمس المدافع مسعود حسن ولاعب الوسط حميد عبدالله عباس إلى تدريبات المجموعة، بعد أن تدربا على انفراد منذ بداية الأسبوع بسبب إصابتين خفيفتين تعرضا لهما أمام الأهلي، ومن المنتظر أن يعتمد زينغا في مواجهة الشارقة على العناصر نفسها، التي لعبت أمام الأهلي، رغم تعدد الاختيارات أمامه خصوصاً بعد عودة حبيب الفردان من مشاركته مع منتخبنا الأولمبي وطلال حمد، الذي أنهى عقوبة الإيقاف بسبب الإنذار الثالث.

ولم يطرأ جديد بالنسبة إلى ملف اللاعبين علي عباس وبدر ياقوت، اللذين يواصلان تدربهما مع الرديف بعد القرار، الذي اتخذته بشأنهما اللجنة الفنية، التي اجتمعت أول من أمس باللاعبين وطلبت منهم المحافظة على تألقهم والالتزام بالقيم الاحترافية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات