الأهلي السعودي والنهضة العماني يتقاسمان المركز الثاني

تقاسم كل من الأهلي السعودي والنهضة العماني نقاط المباراة التي جمعتهما أول من أمس بعد تعادلهما بهدفين لكل فريق، ليرفعا رصيدهما إلى نقطتين، وبدأ الأهلي الملقب من جماهيره بـ"الأنيق" بالتسجيل عن طريق كماتشو في الدقيقة 17 بعد تمريرة من الحربي يضعها البرازيلي من فوق حارس مرمى النهضة العماني، ويسجل فيكتور سيموس الهدف الثاني للأهلي السعودي بعد أن استغل خطأ حارس النهضة العماني سلطان النعيمي في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

ويقلص النهضة العماني الفارق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق اللاعب حسن خادوم بعد ضربة ركنية ارتقى لها خادوم برأسه معلناً الهدف الأول لفريقه في المباراة فيطلق على الفور حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم أهلاوي على النهضة بهدفين لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني، ظهر الأهلي السعودي عازماً على زيادة غلته، فضغط منذ الدقيقة الأولى وتمكن من الوصول لمرمى النهضة عبر البديل حسن الراهب، الذي انفرد بالحارس سلطان النعيمي لكنه تعامل معها برعونة وسددها خفيفة مرّت بجانب القائم الأيمن.

وتوالت فرص الأهلي السعودي، لكن دون ترجمتها إلى أهداف، إلى أن جاءت الدقيقة 57 ليتمكن، مهاجم النهضة، من كسر مصيدة التسلل الأهلاوية، عندما تلقى كرة بينية طويلة وضعته في مواجهة الحارس السعودي عبد الله الجدعاني، ليسددها قوية سكنت الشباك، لتصبح النتيجة 2 2.

وبعد الهدف بدقيقتين، عاد النهضة مرة أخرى ليستغل ثغرات دفاع الأهلي، لكن هذه المرة عبر محمد المشايخي، الذي راوغ وسدد كرة قوية من مشارف منطقة الجزاء، ارتطمت بالعارضة ونزلت على خط المرمى، قبل أن يتمكن الحارس السعودي من الإمساك بها.

ولم تشهد الدقائق المتبقية من عمر المباراة أي فرصة تذكر، حيث انخفضت وتيرة اللعب، مع أفضلية هجومية للأهلي، لكن دون تهديد حقيقي لمرمى الفريق العماني، الذي واصل الاعتماد على المرتدات، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، ويرفع كل فريق رصيده إلى نقطتين من تعادلين.

تعليقات

تعليقات