محمد صلاح: المصري يقدر يعمل أي حاجة ويبقى الأنجح

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، عن الصعاب التي واجهته في بداية مشواره الاحترافي حينما رحل من نادي المقاولون العرب وانضم إلى نادي بازل السويسري.

وقال محمد صلاح في اللقاء الذي جمعه بالإعلامية إسعاد يونس: «أبرز الصعاب التي واجهتني مع بازل عدم إجادتي اللغة الإنجليزية، وبعد مرور شهرين وجهت سؤالاً لنفسي، هل أريد العودة إلى مصر بعد فترة قصيرة وأكون مثل أي لاعب آخر، أم أنني أريد تحقيق شيء مختلف؟».

وتابع: «قررت صناعة شيء مختلف في أوروبا، وشاهدت ماذا فعل المحترفون المصريون السابقون، لتحقيق ما لم يحققوه من قبل، الموهبة ليست كل شيء، ولذلك قررت الحصول على دروس في التنمية البشرية، وكان هدفاً من أهدافي أن أغير طموحات المصريين».

وشدد: «لم يتخيل أحد أن ينافس لاعب مصري أفضل لاعب في العالم، ولو عدنا بالزمن 10 سنوات سنجد أنه لم يكن أحد يتخيل ذلك، فإذا سألت أي مصري وقتها هل من الممكن أي لاعب مصري ينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم؟ كان سيقول لا، ولكن الآن سيقول ولماذا لا؟».

وأكمل: «المصري يقدر يعمل أي حاجة ويبقى الأنجح، وهو ما سعيت إلى وصوله إلى المصريين، ونجحت في ذلك».

وأردف: «لو مت دلوقتي هكون حققت حلم حياتي».

وتطرق صلاح للحديث عن مشاركاته مع منتخب مصر، إذ قال: «اللعب بقميص المنتخب شيء مختلف تماماً، والفوز بمباراة مع مصر له طابع مختلف ومذاق خاص».

 

كلمات دالة:
  • محمد صلاح،
  • إسعاد يونس،
  • حلقة محمد صلاح
Email