الهلال يُخلص «تلفزيونه» من الكاردينال

أعلن نادي الهلال السوداني فض الشراكة التي تجمع النادي مع شركة رئيس النادي السابق أشرف الكاردينال، وأثار امتلاك الكاردينال لـ70% من أسهم القناة ردود أفعال متباينة حول قانونية العقد المعلن في فترة توليه الرئاسة، وسبق أن أعلنت لجنة التطبيع الحالية في تصريحات سابقة لمسؤوليها أن وضع القناة شائك ومعقد ويقع من صميم مسؤولية المجلس المنتخب القادم، لتعود وتعلن عن قرار بفض الشراكة ليعيد الأزمة للمربع الأول حول قانونية امتلاك أسهم القناة وهو ما وصفه عدد من المراقبين باستخدام نفوذ المنصب من رئيس النادي السابق.

فيما طالبت هيئة تراخيص الأندية نادي المريخ بإكمال النواقص بعد الملاحظات التي تم الوقوف عليها، لإنجازها لرفع تقرير للاتحاد الأفريقي لكرة القدم لتأكيد جاهزية الملعب.

ووفقاً للمكتب الإعلامي لاتحاد الكرة، فإن رئيس هيئة تراخيص الأندية، عزالدين الحاج، عقد اجتماعاً مصغراً بين الأطراف المختلفة، وتم التأكيد على أهمية تكملة المتطلبات والنواقص التي تم الوقوف عليها وأبدى عزالدين ملاحظاته عليها حتى يتم بعد إنجازها.

ويبذل نادي المريخ جهوداً كبيرة في الوقت الراهن من أجل تجهيز ملعبه لمبارياته في البطولة الأفريقية قبل انطلاقة دور المجموعات في فبراير المقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات