تركي آل الشيخ: التكريم من دار زايد له طعم ثان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية، رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بالشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، بعد منحه جائزة الشخصية العربية الرياضية ضمن الدورة العاشرة لـ«جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» إحدى «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية».

وكتب آل الشيخ عبر حسابه في تويتر: «أشكر بكثير من التقدير صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على منحي جائزة الشخصية العربية الرياضية... تشرفت بهذا الاختيار... فشكراً لسموه وللقائمين على الجائزة»، وأضاف في تغريدة ثانية «التكريم إذا جاك من دار زايد له طعم ثان (عينين في راس)».

وأطلق تركي آل الشيخ العديد من المبادرات التي ساهمت في تطوير منظومة العمل الرياضي في المملكة العربية السعودية واستقطاب وتنظيم الأحداث الرياضية العالمية والدولية، وكذلك تطوير منظومة العمل الرياضي العربي، كما عمل على دعم جهود العديد من الدول العربية لتعزيز علاقاتها مع المنظمات الرياضية الدولية، كما قام آل الشيخ بتطوير نظام بطولة الأندية العربية لكرة القدم وأطلق على نسختها الأولى لقب كأس زايد.

 

كلمات دالة:
  • محمد بن راشد،
  • تركي آل الشيخ،
  • دار زايد،
  • جائزة الشخصية العربية الرياضية،
  • جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي
Email