حميدتي: ننتظر الكلاسيكو الإماراتي في السودان

قدم نصر حميدتي، نائب رئيس الوفد السوداني، من قبل اتحاد كرة القدم، جزيل شكره وتقديره إلى دولة الإمارات، قيادة وحكومة وشعباً على حسن الاستضافة وتنظيم لقاء القمة بين الهلال والمريخ أمس من أول، الذي توج خلاله الأزرق بدرع عام زايد، وقال: «كان لنا عظيم الشرف أن نشارك دولة الإمارات في عام زايد بأداء مباراة القمة، ونشكرهم على منحنا هذه الفرصة».

وقال حميدتي إن حضور العدد الكبير من الجمهور السوداني إلى المدرجات عكس عمق العلاقات القوية بين البلدين وأضاف: «حتى في ملاعبنا أحياناً لا نشاهد مثل هذا العدد، وهذا يدل على أن الإمارات بلدنا وأننا نحظى فيها بالتقدير والترحاب».

وأكد نائب رئيس الوفد السوداني أنهم ينتظرون الكلاسيكو الإماراتي في السودان قريباً، وأضاف: «طلبنا فقط أن نتشرف بتنظيم كلاسيكو مماثل في الخرطوم، وقد وجدنا استجابة مبدئية نأمل بأن تكتمل بزيارة فعلية في المستقبل القريب».

ووصف نصر الدين حميدتي المواجهة بالناجحة، ذاكراً أنه عندما شاهد الجمهور يملأ المدرجات سعد كثيراً لأن ذلك كان عنوان النجاح، وأضاف: «المباراة نجحت أيضاً بالتنظيم الدقيق والمرتب الذي عكس تطور الأخوة في الإمارات، وبالتأكيد هذا النجاح كان متوقعاً لأن الإمارات تستضيف بطولات كبرى وتنظمها على أروع ما يكون، لذلك ليس مستغرباً أن تنجح في تنظيم مباراة بهذا الحشد من الجماهير».

تعليقات

تعليقات