منافسة

الهلال السعودي في امتحان الفتح

ت + ت - الحجم الطبيعي

يدشن الهلال والنصر المتربعان على صدارة الدوري بالعلامة الكاملة، منافسات المرحلة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم اليوم عندما يخوضان مباراتين صعبتين في الأحساء والرياض على التوالي.

ويدخل الهلال اختباراً صعباً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، عندما يواجه الفتح الذي لم يخسر أي مباراة بعد هذا الموسم، مع أنه لم يحقق أي فوز أيضاً. ويسعى الفتح للحفاظ على سجله خالياً من الخسارة، وأقله الخروج بنقطة واحدة خصوصاً بعد الأداء الجيد الذي قدمه في المباراة الماضية التي فرض من خلالها التعادل على مضيفه الشباب.

أما الهلال الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية، فإن تفكيره سيكون منصباً على الفوز للحفاظ على الصدارة. وستشهد صفوفه عودة مدافعه الإسباني بوتيا والمهاجم البيروفي كاريو اللذين لم يشاركا في المباراة الماضية بداعي الإيقاف والإصابة توالياً.

إلى ذلك، يبحث النصر عن ثلاث نقاط جديدة عندما يستضيف التعاون في مباراة قوية. فالنصر الذي يقاسم جاره الهلال الصدارة بنفس الرصيد النقطي والأهداف سيرمي بكل ثقله لحسم المباراة لصالحه، لاسيما أنها تقام على أرضه وأمام جماهيره. ورغم افتقاد فريق العاصمة للاعبه البرازيلي بيتروس ماثيوس بداعي الإصابة، إلا أنه يملك من العناصر ما يكفي لترجيح كفته.

Email