الترجي ينهي موسمه بالأربعة في دوري إفريقيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أنهى الترجي الرياضي التونسي، أول من أمس، موسمه بفوز عريض ضد ضيفه «تاونشيب» البوتسواني بنتيجة 4 -1، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، سجل الأهداف كل من: البلايلي والبدري والماجري، ليتصدر الترجي الرياضي مجموعته بأربع نقاط متقدماً على كل من تاونشيب البوتسواني وكامبالا سيتي الأوغندي بنقطة وعلى الأهلي المصري بثلاث نقاط.

وعلى الصعيد المحلي توج الترجي الرياضي بلقب البطولة رقم 28 قبل نهاية الموسم بثلاث جولات، وذلك بقيادة المدرب خالد بن يحيي، الذي أكد لـ«البيان الرياضي» رضاه عن النتائج الأخيرة، مشدداً على أن الفضل في ذلك يعود إلى اللاعبين ومسؤولي النادي في مقدمتهم حمدي المؤدب الذي وفر كل الإمكانات إضافة إلى الدور الكبير لجماهير الترجي الواعية.

وأوضح أن كل المباريات التي خاضها الفريق بقيادته كانت صعبة للغاية، إلا أنه عرف كيف يعد اللاعبين ويختار التشكيلة الناجحة حسب كل مواجهة، مبيناً أن الفريق بحاجة ماسّة إلى بعض الصفقات، لاسيما أن حمدي المؤدب، رئيس النادي، لن يبخل على القيام بانتدابات اللاعبين الذين سيقدمون الإضافة المرجوة للفريق حتى يواصل مسيرته بثبات ويحقق الهدف المنشود وهو التتويج باللقب الإفريقي. ومن المقرر أن يخضع الفريق إلى راحة لمدة ثلاثة أسابيع قبل استئناف التحضيرات للموسم الجديد.

Email