الهلال السوداني لتضميد الجراح الإفريقية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف فريق الهلال السوداني مساء اليوم على ملعبه فريق المصري البورسعيدي ضمن بطولة الكونفدرالية الإفريقية لدور المجموعات، ويدخل الهلال المواجهة بحثاً عن أول فوز في البطولة على حساب النادي المصري، وكان الفريق قد خسر أولى مبارياته أمام فريق نهضة بركان المغربي بهدف على الأخير.

فيما يعمل فريق المصري على تعزيز صدارة المجموعة بالعودة من أم درمان بالثلاث نقاط. هذا وأكد المدير الفني للفرقة الهلالية محمد الطيب جاهزية فريق للقاء اليوم وتصميم اللاعبين على الفوز لدعم حظوظ الفريق في التأهل لدور الثمانية بعد التفريط في النقاط داخل الأرض وبين الجمهور، ومن ناحية أخرى يغيب المدافع الإيفواري أوتارا عن المباراة بسبب الإيقاف.

وكان المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي حسام حسن قد أكد بعد وصول الفريق أنهم يحترمون فريق الهلال لكنهم في المقابل يستهدفون الفوز بنقاط المباراة.

ويدخل الهلال لقاء اليوم بتشكيلة تتكون من: جمعة جينارو، حسين الجريف، عبداللطيف بوي، رمضان كابو، السموال ميرغني، نصرالدين الشغيل، أبوعاقلة عبدالله، بشه، عزيز شيبولا، شرف الدين شيبوب، جيوفاني.

انفراد

انفرد النيجيري جيمي أولاغو، مهاجم مريخ الفاشر، بصدارة هدافي النسخة الحالية لمسابقة الدوري الممتاز بعد أن نجح في تسجيل هدفين في شباك أهلي الخرطوم ليرفع رصيده إلى 12 هدفاً في صدارة الهدافين، متفوقاً على محمد عبدالرحمن مهاجم المريخ بفارق هدفين، وكان أولاغو قاد مريخ الفاشر لاختتام مشواره بالمرحلة الأولى بالفوز على أهلي الخرطوم بثلاثة أهداف لهدفين مساء أمس باستاد الخرطوم.

يعد النيجيري تجاني أدوال أول لاعب يظهر في ساحة التسجيلات التكميلية بمكاتب الأكاديمية التي تم فتح بابها أمام الأندية للتعاقد مع اللاعبين الأجانب مع انطلاقة مايو الحالي، حيث ظهر تجاني بمكاتب الاتحاد أول من أمس، وأبدى رغبته في الانتقال لنادي أهلي عطبرة تمهيداً لطلب شهادة نقله الدولية واعتماده رسمياً في كشوفات الإكسبريس.

طلب

تقدم نادي المريخ بطلب رسمي لإدارة نادي مريخ نيالا للتعاقد مع مهاجمه عمر ترومبيل في فترة التسجيلات التكميلية الحالية، وقال خليل العباس، أمين خزينة النادي، إنهم تسلموا رسمياً خطاباً من المريخ للتعاقد مع عمر ترومبيل إلى جانب تلقيهم عرضاً آخر من نادي أهلي الخرطوم، كاشفاً أيضاً عن اتصالات أجراها معهم الهلال من أجل التعاقد مع اللاعب، وذكر خليل أن مجلس إدارة ناديه سيعقد اجتماعاً مهماً خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل حسم العروض المقدمة للتعاقد مع اللاعب واختيار العرض الأفضل من بينها لتحديد وِجهة اللاعب الجديدة.

Email