مسؤول سعودي يعتزم إهداء محمد صلاح أرضاً بمكة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف نائب رئيس المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة فهد الروقي عن عزمه إهداء النجم المصري محمد صلاح قطعة أرض في منطقة مكة المكرمة نظير فوز الأخير بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي محرزًا 41 هدفًا، وصانعًا 13، في أول مواسمه مع "ليفربول" خلال 466 مباراة.

وقال الروقي - في تصريحات خاصة لصحيفة (سبق) السعودية اليوم الثلاثاء - إن هناك أوجهاً وخيارات عدة في إهداء قطعة أرض للاعب محمد صلاح، وفقًا للنظام، حيث إنه في حالة إجازة النظام تملك أرض للكابتن فسوف تكون في منطقة مكة المكرمة خارج حدود الحرم، أو يتم عمل وقف على هذه الأرض تحت رعاية إمارة المنطقة كبناء مسجد أو نحوه.

وأضاف أن الأسباب التي دعته لإعلان هذا الإهداء هي دعم شباب القدوة أمثال الكابتن محمد صلاح تحت اسمه ورعايته، وإذا رغب في الاستفادة من قيمة القطعة فستُباع، ويتم تسليمه مبلغها.

وأوضح أن هذه الهدية ما هي إلا اعتزاز بالنجم المصري المعروف بـ "أبو مكة"، وبأخلاقه الكريمة، وقيمه الرفيعة، فهو خير من يمثل نشر رسالة الإسلام السمحة في بريطانيا، وهو أيضًا قدوة وسفير للمسلمين في بريطانيا، وجميع أهالي مكة المكرمة يعتزون به، ويقدرون كل قدوة في العالم الإسلامي، لافتا إلى أنه استوحى تلك الخطوة وأقدم عليها اقتداء بأمير القدوة أمير مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، الذي دائمًا يميِّز ويكرم القدوات.

كلمات دالة:
  • محمد صلاح ،
  • منح ارض،
  • #مكة،
  • فهد الروقي
Email