#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«انضباط» السودان تعاقب بوي والفولة والحكم الطريفي

عبداللطيف بوي

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السوداني لكرة القدم قرارها النهائي ضد لاعب الهلال عبد اللطيف بوي، ولاعب الأمل عطبرة ياسر الفولة والحكم صديق الطريفي، الذين تم تحويلهم للجنة من قبل اللجنة المنظمة.

حيث أوقفت الانضباط عبد اللطيف بوي وياسر الفولة مدة شهرين، لكل لاعب فيما أوقفت الحكم صديق الطريفي لمدة شهر.

وكان عبد اللطيف بوي اعتدى على الحكم صديق الطريفي في مباراة الأمل والهلال التي جرت في الدورة الأولى للممتاز بعطبرة، فيما لم يدون الحكم صديق الطريفي الحالة في تقريره، ليتم إيقافه لمدة شهر مع إيقاف بوي لمدة شهرين، وأوقفت اللجنة لاعب الأمل ياسر الفولة لمدة شهرين نسبة لاعتدائه بدون كرة على لاعب الهلال محمد أحمد بشة في مباراة الأمل والهلال مثار الشكوى.

ووجهت محكمة الطعون الإدارية مجلس الصحافة والمطبوعات بمخاطبة الصحف الرياضية، بوقف النشر في ما يتعلق بالطعن المقدم من مجلس المريخ المنتخب ضد قرار حله من قبل الوزير الولائي إلى حين الفصل في الطعن بصورة نهائية وصدور الحكم.

وعلى صعيد آخر، صعد الهلال لصدارة المجموعة الأولى بمسابقة الدوري الممتاز بعد أن حوّل تأخره أمام كوبر البحراوي، بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف باستاد الخرطوم. أما الخرطوم الوطني فأقام احتفالية وداع بمقر النادي للنيجيري إيمانويل أمونيكي المدير الفني السابق، بجانب مدرب الحراس السابق ومسؤول اللياقة السابق، بعد قرار النادي بإنهاء تعاقد الطاقم وتعيين أبو عبيدة سليمان مديراً فنياً، وتقدم الطاقم النيجيري بالشكر للنادي على التعامل الراقي.

 

تعليقات

تعليقات