الأهلي المصري يطارد اللقب الأفريقي ومونديال الأندية - البيان

الأهلي المصري يطارد اللقب الأفريقي ومونديال الأندية

قال سيد معوض المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري إن الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا والعودة من جديد إلى مونديال الأندية، من أهم الأهداف التي يسعى الجهاز الفني والفريق إلى تحقيقها في الفترة المقبلة. وأضاف «حققنا نتيجة جيدة أمام مونانا الغابوني (4 - 0) في مباراة الذهاب بدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت في القاهرة، ولكن هناك حالة من التركيز على مباراة العودة التي تقام يوم 17 من الشهر الجاري في الغابون للعودة بنتيجة إيجابية». وتطرق معوض إلى الحديث عن رحلة الغابون قائلاً في تصريحات نشرها موقع الأهلي على الإنترنت «إن الغابون بشكل عام بلد جيد، ولكن مدة الطيران فقط هي الأصعب، أما حالة الجو، فالأهلي معتاد على أجواء أفريقيا المعتادة سواء ارتفاع درجة الرطوبة أو حالة الجو بشكل عام».

ومن جانبه، قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول إن الفوز الذي حققه الأهلي على إنبي 1 - 0 أول من أمس في الدوري المصري يشكل دفعة معنوية قبل السفر إلى الغابون، مشدداً على أن التعامل مع مباراة مونانا سيكون في منتهى الجدية.

واستقر الجهاز الفني للأهلي على بقاء سيد معوض في القاهرة لقيادة مران اللاعبين الذين لن تشملهم قائمة الفريق لرحلة الغابون المقررة فجر غد. وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن الفريق حصل على راحة «أمس» من التدريبات على أن يبدأ اليوم الإعداد لمواجهة مونانا، مشيراً إلى أن التنسيق مع مسؤولي السفارة المصرية في الغابون تم على أكمل وجه، وجرى الاطمئنان على ظروف الإقامة والانتقالات وملعب التدريب وغيرها من الأمور التنظيمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات